العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

بالصور... "الأحمر الرديف" يبدأ تدريباته في معسكر عُمان


الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ منتخبنا الوطني الرديف لفئة الشباب تدريباته في المعسكر الخارجي الذي يقيمه حالياً في سلطنة عمان ويستمر حتى 11 أغسطس/ آب الجاري استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية لمواليد 1997 التي ستقام في العاصمة القطرية نهاية الشهر الجاري.

وتدرب منتخبنا الرديف للشباب على فترتين صباحية ومسائية، إذ خاض تدريب صباحي على صالة نادي الأمل اشتملت على فك العضلات ومحاضرة فنية مع المدرب الوطني عبدالصاحب عبدالنبي الذي يشرف على تدريب المنتخب.

وفي الفترة المسائية، تدرب المنتخب على ملعب الحيا بمشاركة جميع اللاعبين، إذ ركز الجهاز الفني بقيادة عبدالصاحب عبدالنبي على تنظيم الفريق في الجوانب الدفاعية والهجومية.

وسيواصل المنتخب تدريباته اليوم الخميس على فترتين صباحية ومسائية، إضافة إلى محاضرة فنية سيقيمها المدرب عبدالصاحب عبدالنبي.

وسيخوض منتخبنا الوطني الرديف لفئة الشباب تدريبه المسائي على مجمع السلطان ببوشر، ومن المؤكد أن يعتمد عبدالصاحب عبدالنبي على التشكيلة التي سيخوض بها المواجهة الودية الأولى.

جهود كبيرة لمدير المنتخب

بذل مدير المنتخب محمد سلمان جهود كبيرة لتأمين ملاعب التدريبات بالتنسيق مع مسئولي الاتحاد العماني، إذ يحرص على تهيئة الأجواء المميزة للاعبين والجهاز الفني لتحقيق كامل الاستفادة من المعسكر التدريبي.

وأكد محمد سلمان أن برنامج اليومين الماضيين ساروا بحسب الخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة عبدالصاحب عبدالنبي، مشيراً إلى أن اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض المباريات الودية التي سيقف من خلالها الجهاز الفني على الجوانب الفنية وتدوين ملاحظاته.

وأشاد محمد سلمان بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وحرصهم على التواصل الدائم مع البعثة عبر الاتصالات اليومية، متمنياً أن يحقق المنتخب كامل الاستفادة من المعسكر.

نعمة: لا إصابات والجميع جاهز

أكد أخصائي العلاج الطبيعي لمنتخبنا الوطني الرديف لفئة الشباب سيدمؤيد نعمة أن المنتخب لا يعاني من وجود أي إصابة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين جاهزين.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي أعد برنامج يومي للاعبين والجميع ملتزم وحريص على تطبيق تعليمات الجهازين الفني والإداري، مشيداً بانضباط اللاعبين في التدريبات وحرصهم على زيارة العيادة بشكل مستمر في حال تعرض أي لاعب لكدمات بسيطة.

استقبال مميز

حظي منتخبنا الوطني الرديف لفئة الشباب باستقبال مميز من مسئولي الاتحاد العماني لكرة القدم، وقدم مدير المنتخب محمد سلمان شكره الجزيل على حسن الضيافة والاستقبال الذي حظي به المنتخب فور وصولها إلى مطار مسقط الدولي.

وكان في استقبال البعثة وفد من العلاقات العامة بالاتحاد العماني، ورافق المنتخب حتى مقر السكن في فندق توليب إن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً