العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

بالصور... حياة بنت عبدالعزيز تشيد بتنظيم نادي توبلي لمهرجان "أشبال الوطن"


الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعربت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، عن بالغ سعادتها بالمستوى والتنظيم الذي شهده المهرجان الأول لنادي توبلي تحت شعار "أشبال الوطن" وأقيم على صالة النادي أمس، مؤكدة أن هذه المستويات يعكس الاهتمام المتواصل من الأندية لهذه الفئة ويتلاقى مع الأهداف التي يسعى الاتحاد لتحقيقها بالشراكة مع الأندية.

وقدمت حياة بنت عبدالعزيز جزيل الشكر والتقدير لرئيس نادي توبلي مكي أمان واللجنة المنظمة للمهرجان على الجهود التي بذلوها لإخراج المهرجان بأفضل صورة تنظيمية، مشيدة بالمستويات الفنية التي قدمها اللاعبين المشاركين.

وأكدت أن حضور نائب محافظ العاصمة حسن المدني ومسئولي وزارة شئون الشباب والرياضة ورؤساء بعض الأندية أعطى المهرجان زخماً إضافياً وأعطى اللاعبين الصغار دفعة معنوية كبيرة لتقديم أفضل المستويات، وقالت: "خرج المهرجان بمستويات عالية خصوصاً أن اللاعبين الصغار عندما يشاهدوا المسئولين متواجدين يحصلون على دفعة معنوية عالية".

وأضافت "تحدثت مع مسئولي المهرجان وعلى رأسهم رئيس نادي توبلي مكي أمان، وهم يفكرون جدياً أن يقام المهرجان بشكل سنوي، سيكون له أثر إيجابي كبير على الطاولة البحرينية وبالأخص لنادي توبلي، إن هذا التخطيط من النادي يدل على حرصهم بإبراز نشاط كرة الطاولة بشكل مميز ونحن ندعم هذه الخطوات وسنكون يداً بيد مع الأندية".

وأبدت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إعجابها الشديد بتشكيل فريق للسيدات بنادي توبلي، وقالت: "أحيي الجهود البارزة لمجلس الإدارة واللجنة النسائية بالنادي، إن تشكيل فريق نسائي يبرهن نجاح خطوات الإدارة واللجنة النسائية الرامية إلى إعطاء المرأة حقها بممارسة اللعبة، وسنكون معهم في الخطوات القادمة التطويرية".

كما أشادت حياة بنت عبدالعزيز بالمستوى الفني والتنظيم الرائع الذي شهده مهرجان نادي سماهيج الأسبوع الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً