العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... "منتخبات الطاولة" تواصل تدريباتها في معسكر صربيا


الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

 تواصل منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة تدريباتها اليومية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في صربيا ويستمر حتى 21 أغسطس/آب الجاري استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في تونس خلال الفترة من 23 حتى 29 أغسطس.

وتشهد التدريبات حماس كبير من اللاعبين واللاعبات، إذ حرصت الأجهزة الفنية على إقامة تدريبات على فترتين صباحية ومسائية إضافة إلى عدة جلسات فنية حرصاً من الأجهزة الفنية على تهيئة اللاعبين بصورة كاملة قبل المشاركة العربية وتحقيق كامل الاستفادة من المعسكر الصربي.

ويشرف على تدريبات المنتخبات المدربين بانيسيك وبوريس وفلاديمير وبدر صالح شمسان.

وشهد اليوم السبت جلسة فنية للاعبين واللاعبات خلال المعسكر، إضافة إلى أن رئيس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الأمين العام بالاتحاد عبدالله إبراهيم فرج حرص على الجلوس مع البعثة وحثهم على تطبيق تعليمات الجهازين الفني والإداري لتحقيق كامل الاستفادة من المعسكر.

وأثنى عبدالله فرج على المتابعة المستمرة من رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، إذ يتلقى فرج اتصالات يومية من رئيس وأعضاء اتحاد الطاولة للتعرف على سير المعسكر، وأشار إلى أن هذه المتابعة المستمرة تعطي اللاعبين واللاعبات دفعة معنوية عالية لتقديم أفضل المستويات.

وتضم بعثة منتخبات الطاولة 18 لاعباً ولاعبة هم: راشد خالد سند، إلياس أحمد الياسي، سعود عبدالعزيز القاسمي، السيدمرتضى حسين، السيدمحمد هاشم سلمان، السيدحسين محمود عبدالعزيز، السيدعلي محمود عبدالعزيز، إبراهيم حبيب عاشور، علي عباس عبدالوهاب، سلمان محمد علي، السيدحسين حسن مجيد، حسين علي العجمي، كلثم أحمد الياسي، مريم خميس البلوشي، أمل وليد النعيمي، فاطمة عبدالله الحايكي، مريم عبدالله العالي وحصة خالد الزياني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً