العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... رئيس اتحاد الدفاع عن النفس يوزع الشهادات الدولية للحزام الأسود للتايكوندو


الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط حفل تسليم الشهادات الدولية للحزام الأسود للاعبي ولاعبات ومدربي التايكوندو في احتفالية أقامها الاتحاد بحضور السيد خالد الحسن أمين السر العام وعضو مجلس الإدارة أحمد فرحان.

ويأتي تسليم الشهادات على مجتازي الفحوصات التي أجرتها اللجنة الفنية للتايكوندو والمدير الفني للعبة الكابتن توفيق نويصر بإشراف من الاتحاد الدولي للتايكوندو.

وأكد أحمد عبدالعزيز الخياط أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حريص على دعم كوادره الفنية والإدارية ووصولها إلى أعلى المستويات، حيث تعتبر فحوصات الترقية إحدى الخطط التي يسعى الاتحاد لاستفادة كوادره الفنية والإدارية منها، مشيراً إلى أن الاتحاد سعى لتوفير أفضل الخدمات للمشاركة واستطاع أكثر من 100 لاعب ولاعبة وحكم اجتياز الفحوصات بنجاح وحصلوا على الشهادات الدولية من الاتحاد الدولي للتايكوندو.

وأوضح أن الاتحاد ماضِ على هذا المنوال وسيسعى باستمرار دعم كوادره الفنية والإدارية، مشيداً بالجهود البارزة التي تبذلها اللجنة الفنية للتايكوندو.

واحتفى اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بتقديم شهادة التايكوندو 8 دان من الكوكيون للسفير غسان عدنان شيخو، حيث يعتبر الاستاذ غسان أول خليجي يحصل على 8 دان، واستطاع غسان أن يساهم باخراج كوكبة من النجوم البارزين في لعبة التايكوندو ويشغل حالياً رئاسة اللجنة الفنية للتايكوندو.

يذكر أن غسان شيخو بدأ يتعلم التايكوندو العام 1971 وبعد نحو 4 سنوات نال الحزام الأسود الأول، وافتتح أول مدرسة للتايكوندو في البحرين العام 1976، ويمتلك خبرة في التايكوندو تصل إلى 45 عاماً منها كلاعب وفي الجهاز الفني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً