العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

جاستن بيبر يغلق "الانستغرام" أمام أكثر 77 مليون متابع... تعرف على السبب


فعلها المغني الأميركي الشاب جاستن بيبر واغلق حسابه الخاص على موقع "انستغرام" الذي يضم أكثر من 77 مليون متابع حيث يعتبر حسابه من أكثر الحسابات متابعة على "انستغرام"، وذلك بعد مشادة كلامية بينه وبين حبيبته السابقة المغنية سيلينا غوميز (24 عاماً) من جهة، ومن جهة اخرى بينه وبين جمهوره الذي هاجمه بشدة بعدما نشر بيبر (22 عاماً) بعض الصور تجمعه مع حبيبته الجديدة العارضة صوفيا ريتشي (17 عاماً) ابنة النجم العالي ليونيل ريتشي.

تقارير صحافية نقلت اليوم الثلثاء (16 أغسطس / آب 2016) إن جمهور بيبر تهجم على صوفيا ريتشي بتعليقات سلبية وقام بالسخرية منها وبمقارنتها مع سيلينا غوميز، هذا ما دفع بـ بيبر بتوجيه رسالة قاسية لجمهوره قائلاً: "إذا كنتم جمهوراً حقيقياً، لامتنعتم عن التعامل بدناءة مع من أحب".

مشيراً "انه سيحول حسابه خاصاً أوسرياً إذا لم يتوقف جمهوره عن الاساءة إلى صوفيا. "فدخلت سيلينا غوميز على الخط مؤكدة إن تصرف بيبر غير احترافي في تعامله مع جمهوره وقالت له "إن كنت لا تستطيع التعامل إلا بكراهية، إذًا توقف عن نشر صور صديقتك، كما يجب أن تكون علاقتكما خاصة بينكما فقط لا تغضب من معجبيك، فهم يحبونك".

فجاء الرد سريعاً على سيلينا من بيبر الذي قال "من المضحك أن ترى الناس يستعملوني ليثيروا الانتباه ولا يزالون يوجهون أصابع الاتهام بهذه الطريقة، إنني حزين، كل الحب أنا لست الشخص الذي يطلق الكراهية، أتمنى من الجميع أن يكونوا لطفاء مع أصدقائي، وبالتأكيد أحب معجبيني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 8:28 ص

      هو في حالة نفسية كتير صعبة لازم يبتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي و اصلا انا تعجبني سلينا و صوفيا و هو حر في قراراتو و احنا بليبرز و مساندينو دوما ربما مش كل البليبرز بس انا مسانداتو و ممكن يعود للانستغرام

    • زائر 5 | 4:13 م

      والله هو احلى منها .

    • زائر 4 | 1:42 م

      شوف الحلاوة
      كان ويا صديقة والحين ويا ثانية
      والدنيا اخر حلاوة

اقرأ ايضاً