العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... الجودر يفتتح مقر مركز شباب دمستان الجديد


دمستان – مركز دمستان 

تحديث: 12 مايو 2017

 

افتتح وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر مقر مركز شباب دمستان الثقافي والرياضي صباح اليوم الثلثاء (16 أغسطس/آب 2016)، بحضور رئيس المجلس البلدي والمسئولين في الوزارة وممثلين المؤسسات العاملة في القرية.

وخلال حفل الافتتاح الذي أقيم في صالة المركز، تحدث الوكيل المساعد لشئون الهيئات والمراكز الشبابية بالوزارة الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة قائلاً: "لقد جاء افتتاح المركز الشبابي في دمستان لتنظيم منظومة العمل الشبابي والرياضي بالإضافة إلى تلمس الاحتياجات الشبابية وتطوير منشآتها وجعلها جاذبة للشباب والعمل على تطوير قدرات العاملين في جميع المراكز، من أجل تمكين الشباب على كافة الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية والرياضية وغيرها".

وأشاد الوكيل بعمل إدارة مركز شباب دمستان "بما قدمه هذا المركز في تنظيمه للعديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات المختلفة، والتي بلغت ما يقارب 35 فعالية على الصعيد الثقافي والاجتماعي والرياضي فقط خلال السنة الماضية، وباستفادة ما يقارب 1200 شاب، وهذا يدل على حرص مجلس الإدارة في تطبيق إستراتيجية الوزارة والرامية إلى التحديث المستمر لمنهجية المراكز الشبابية وجعلها الوجهة الأولى للشباب البحريني".

من جانبه، توجّه رئيس مركز شباب دمستان أحمد الدمستاني بالشكر، قائلاً: "الوزارة ومدرائها وموظفيها الذين لمسنا منهم يد العون والمساعدة على إنجاح هذا المركز الشبابي الذي أصبح حقيقة لأهل القرية بعد أن كان حلمًا يراود الجميع".

وفي ختام الحفل قدم رئيس المركز إلى سعادة الوزير رسالة تضم كافة تفاصيل البناء واحتياجات المركز من تسوير وضم الأرض الملاصقة للمركز لإنشاء ملعب كرة قدم يخدم شباب المركز، بالإضافة إلى إكمال التأثيث والتزامات المركز.

ويضم مقر المركز الجديد المكون من ثلاثة أدوار على صالة للعبة البليارد وصالة للعبة التنس الطاولة، وديوانية خاصة للاستقبال ومشاهدة المباريات وألعاب البلايستشين. كما يحتوي المركز على عدة مكاتب للعمل الإداري والسكرتارية وغرف عمل للجان العاملة في المركز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً