العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... المنامة في نهائي بطولة الأكاديميات الخليجية الأولى لكرة القدم


عجمان - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تأهل فريق نادي المنامة إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على فريق أكاديمية المملكة من السعودية بالركلات الترجيحية 5-4 وكان الوقت الأصلي انتهى بالتعادل السلبي أمس الأول ضمن منافسات بطولة الأكاديميات الخليجية الأولى لكرة القدم تحت 14 سنة والتي ينظمها مركز كواترو الرياضي في إمارة عجمان خلال الفترة من 13 حتى 18 من الشهر الجاري.

ويعد بلوغ المنامة للمباراة النهائية انجاز تاريخي باسم النادي في أول مشاركة خارجية لفرق الفئات العمرية، وسيلتقي المنامة مع فريق أكاديمية اسبانيول كواترو صاحب الأرض والجمهور.

وكان المنامة بلغ الدور نصف النهائي بعد تصدره فرق المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فووز وتعادل، ورافقه فريق أكاديمية سبورت فور أول، ومن المجموعة الأولى تأهل فريقا أكاديمية اسبانيول كواترو وأكاديمية المملكة من السعودية.

وستكون مواجهة المنامة مع اسبانيول كواترو مرتقبة لما يتميز به الفريقين بوجود مجموعة من اللاعبين الواعدين والموهوبين، ويتوقع أن تشهد المباراة الختامية الاثارة والحماس والندية من كلا الطرفين.

 

فوز صعب على المملكة

وجاء فوز المنامة على فريق أكاديمية المملكة بصعوبة، وكان الوقت الأصلي انتهى بالتعادل السلبي بعد إهدار عدد من الفرص من لاعبي الفريقين، وشهدت المباراة طرد لاعب المنامة عبدالرحمن سيد بعد اشتراكه مع أحد لاعبي فريق المملكة.

وفي الركلات الترجيحية تفوق المنامة بعد أن سدد له بنجاح كل من عون حسين وعلي بوحمد ومحمد محسن عبدالوهاب وعيسى عبدالله وحمد المطوع.

وفي المقابل أهدر لاعب المملكة تسديدته الأخيرة لتعلن فوز المنامة وسط فرحة كبيرة من جميع اللاعبين والجهازين الإداري والفني.

 

نادر يوسف: فوز صعب وللنهائي حديث آخر

أعرب المدرب الوطني نادر يوسف عن ارتياحه وسعادته بفوز فريقه وبلوغه المباراة النهائية بعد مواجهة صعبة أمام فريق قوي ومنظم وهو فريق أكاديمية المملكة، وأضاف يوسف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة أن فريقه واجه منافسا عنيدا طوال الشوطين، مؤكدا أن فريق المملكة نجح في الحد من خطورة لاعبي المنامة وخاصة لاعبه عبدالرحمن سيد، مؤكدا أن ركلات الترجيح أهلت فريقه للنهائي الأول بتاريخ النادي في المشاركة الخارجية للفئات العمرية.

وأوضح الكابتن نادر يوسف أن المباراة النهائية أمام فريق اسبانيول كواترو لن تكون بالمواجهة السهلة، مؤكدا أن فريق اسبانيول كواترو من الفرق القوية والمرشحة للقب، وسيكون لأداء ومستوى المنامة في النهائي حديث آخر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً