العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... ختام الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى (D)


الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

رعى الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، اليوم (الخميس) مراسم حفل ختام الدورة الآسيوية التمهيدية للمدربين (D)، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع، بحضور مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

وحاضر في الدورة التي امتدت لخمسة أيام واشتملت على محاضرات في الجانبين النظري والعملي، المحاضر الآسيوي خالد تاج وعاونه المحاضر بدر خليل، مع إشراف عام للمدرب حمد محمد.

وشارك في الدورة 22 متدربا من داخل وخارج البحرين.

وخلال كلمته في حفل الختام، أكد الأمين العام أن الاتحاد ماض في سياسته التطويرية للكوادر الفنية والإدارية، وذلك وفقا للخطة التي وضعتها لجنة التطوير والتدريب.

وأشار إلى أن الدورة التمهيدية للمدربين تعتبر اللبنة الأساسية للراغبين في الدخول إلى سلك التدريب.

وأوضح أن إقامة الدورة تأتي ضمن توجهات الاتحاد؛ لزيادة كفاءة مختلف الكوادر، وذلك بالشكل الذي ينعكس إيجابا على تطوير كرة القدم في مملكة البحرين.

وأشاد إسماعيل بالجهود التي بذلها المحاضران خالد تاج وبدر خليل، بالإضافة إلى المشرف العام على الدورة حمد محمد، متمنيا أن يكون المشاركون قد وفقوا في الاستفادة من مخرجات الدورة، والبناء عليها لدورات متقدمة أكثر في المستقبل.

وأكد الأمين العام أن الاتحاد حريص بشكل كبير على تواصل إقامة مثل هذه الدورة؛ توافقا مع رؤية وتوجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وشارك في الدورة 22 متدربا وهم:الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، أحمد علي حسن، أحمد محمد حامد، أحمد محمد حسين، جمعة إبراهيم جمعة، حاتم هواش خلف، حبيب أحمد حبيب، حبيب موسى حبيب، حسن أحمد حسن، حسين عبدالغني الشجار، حسين علي البناء، خالد عبدالعزيز صالح، زكي العرب، سلمان جاسم بوحميد، سيد عيسى الوداعي، شهاب أحمد حسن، صدام بن فتحي القريشي، عادل سعيد مرهون، فهد محمد السعدون، محمد الفكاك ونزار محي الدين.

وسلم الأمين العام شهادات المشاركة للمتدربين في حفل الختام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً