العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

عمّال شركة كومسب العالي يتعرفون على كيفية تجنب الانهاك الحراري


قام وفد الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، ممثلاً في أمانة الصحة والسلامة المهنية  برابع زياراته الميدانية ضمن حملة التوعية من مخاطر الإنهاك الحراري في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة في فصل الصيف.
وكانت رابع  الفعاليات زيارة ميدانية للأمين العام المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد، وبمشاركة الأمين المساعد للتنظيم النقابي عبدالواحد النجار، وعضو لجنة الصحة والسلامة في الاتحاد عضو مجلس إدارة نقابة ميدال كيبل علي محمد، إذ تم الالتقاء مع عدد من عمال شركة كومسب العالي، وذلك في مقر الشركة في منطقة الرفاع الشرقي.
وكان في استقبال وفد الاتحاد رئيس نقابة عمال شركة كومسب العالي عمار البري، وميثم جعفر عضو مجلس إدارة النقابة، وباسم نادر منسق الصحة والسلامة المهنية بالشركة، وزهير حبيل المشرف في قسم صيانة المركبات بالشركة.
وتم اللقاء اليوم مع 25 عاملاً، وابتدأ اللقاء بتقديم الأمين المساعد للصحة والسلامة المهنية شكر أمانة الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين لهؤلاء العمال على دورهم الهام ومساهمتهم من خلال عملهم في الشركات الوطنية والمشاريع الكبرى مثل مشاريع شركة تطوير، وهي مشاريع ذات أهمية خاصة للاقتصاد الوطني.
كما شكر الأمين المساعد كل من: إدارة الشركة، ونقابة الشركة، ومنسق الصحة والسلامة المهنية في الشركة، والمشرف في قسم صيانة المركبات بالشركة الذي ساهم في الترجمة للعمال.
من جانبه تحدث الأمين المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد، للعمال  عن خطورة الانهاك الحراري وأعراضه، وسبل تجنّبه، وكيفية تقديم الاسعافات الأوليّة لهذه الحالات.
كما تم توزيع مطويّة مكتوبة بأربع لغات هي: العربية، الإنجليزية، الهندية، الأوردو، وتحتوي المطوّية على إرشادات ونصائح مختصة بأعراض الإنهاك الحراري وتشرح طرق تجنّبه. وخلال اللقاء تم توزيع هدايا على العمال عبارة عن حافظة ماء فردية لكل عامل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً