العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

باربي توسّع تشكيلتها مع ثلاث دمى جديدة


دبي (الإمارات العربية المتحدة)- محرر منوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت باربي ثلاث دمى جديدة بأشكال مختلفة إلى تشكيلة فاشونيستا Fashionistas في الشرق الأوسط، دمية طويلة وأخرى ممتلئة ودمية قصيرة، مع توفّرهم بعدة ألوان للبشرة وعدة تصفيفات شعر وملابس مختلفة، تسمح هذه الإضافات لفتيات الشرق الأوسط بتنوّع طرق لعب وتوسيع مخيّلاتهن.

يمكن الإطلاع على الدمى الجديدة على موقع Barbie.com، والتي تتوفر في منطقة الشرق الأوسط في متاجر توي ستور وهامليز وفيمتاجر أخرى مع بداية شهر سبتمبر/ أيلول.

لطالما قدمت باربي الخيار للنساء من خلال عدة تشكيلات من 180 وظيفة مروراً بأدوار ملهمةً وانتهاءاً بالعديد من الأزياء والإكسسوارات. تأتي الدمى الجديدة كإمتداد طبيعي لإلتزام باربي في توفير خيارات أكثر وأوسع للبنات وذويهنّ.

وعن هذه الخطوة قالت نائب الرئيس الأول والمدير العام لباربي على مستوى العالم إيفيلين مازوكو: "حافظت باربي على مدى 57 عاماً على وجودها كمرآة للواقع مما جعلها دمية الأزياء الأكثر شهرةً وأيقونةً عالميةً. نحن متحمسين لتقديم هذه الدمى الجديدة. فتنوّع الأشكال وأنواع البشرة والأسلوب يساعد الفتيات على إيجاد الدمية المناسبة لهنّ".

تتضمّن تشكيلة 2016 من باربي فاشونيستا Fashionistas الجديدة أربع أنواع (النوع الأصلي وثلاث أنواع جديدة)، 7 درجات للبشرة، 22 لون للعيون، 24 تصفيفة شعر والعديد من الأزياء والإكسسوارات. وأضافت مازوكو: "نحن نؤمن بتحملنا مسئولية عكس وجهة نظر أوسع للجمال للفتيات وذويهنّ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً