العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

تتويج رسمي لناشئي الطاولة بالذهبية في البطولة العربية

ميدالية فضية لمنتخب الطاولة تحت 21 سنة


الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

توج منتخبنا الوطني للناشئين لكرة الطاولة تحت 18 سنة رسمياً بالميدالية الذهبية على مستوى الناشئين في البطولة العربية الخامسة والعشرين التي أقيمت في مدينة الحمامات بتونس.

وقلدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لاعبي منتخب الناشئين الميداليات الذهبية بعدما كلف الاتحاد العربي الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بتتويج فئة الناشئين.

واختتمت البطولة رسمياً بحضور كاتب دولة لدى وزير شئون الشباب والرياضة والمكلف بالرياضة التونسية عماد جبري، ومستشارة شئون الرياضة لدى رئيس الجمهورية التونسية ربيعة النجلاوي وعدد من كبار المسئولين في الرياضة التونسية، ومسئولي الاتحاد العربي لكرة الطاولة.

وتزينت منصة التتويج بعلم مملكة البحرين الغالية، ولاعبي منتخبنا الوطني للناشئين تحت 18 سنة، إضافة إلى استماع النشيد الملكي لمملكة البحرين أثناء رفع علم البلاد الذي رفرف في الصالة بحصول منتخبنا على الميدالية الذهبية في إنجاز عربي كبير ومتميز.

واحتل منتخب مصر المركز الثاني في فئة الناشئين، والبلد المستضيف تونس في المركز الثالث.

ومثل منتخبنا الرباعي راشد سند والسيدمرتضى حسين وسيدحسين محفوظ وحسين العجمي تحت قيادة مدرب الفريق بوريس.

وبدأ المنتخب مشواره في البطولة بالفوز على ليبيا (3/صفر)، وفاز على قطر (3/2)، ثم تفوق على الإمارات (3/2) وتأهل إلى المباراة النهائية.

وفي المباراة النهائية، فاز منتخبنا على مصر (3/2) بعد مباريات مثيرة، إذ فاز راشد سند على المصري كريم (3/1)، وخسر السيدمرتضى من المصري يوسف (3/صفر)، وخسر سيدحسين من عبدالرحمن (3/صفر)، قبل أن يفوز راشد سند على المصري يوسف (3/1)، ثم فاز السيدمرتضى على كريم (3/2)، ليتوج منتخبنا بطلاً لفئة الناشئين.

 

فضية بحرينية لتحت 21 سنة

حقق منتخب الطاولة تحت 21 سنة الميدالية الفضية في البطولة العربية عبر الثلاثي راشد سند وإلياس الياسي والسيدعلي محفوظ.

وكان مشوار المنتخب حافلاً في هذه الفئة، إذ فاز على تونس (3/2) وعلى ليبيا (3/صفر)، وخسر منتخبنا من السعودية في النهائي (3/2).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً