العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

دمى "تشي تشي" متوفرة في البحرين في محلات Seventh Heaven


أعلنت محلات Seventh Heaven، إحدى أكبر المتاجر التي تضم أرقى وأشهر ماركات الأزياء النسائية  العالمية في مملكة البحرين، عن وصول أحدث وأشهر الإكسسوارات الخاصة لحقائب اليد والمتمثلة في دمى تشي تشي الرائعة.

تضيف دمية تشي تشي الصغيرة المزيد من الخيارات الواسعة للإكسسوارات المتوفرة في محلات Seventh Heaven  بمجمع العالي والذي يعتبر الملاذ الأمثل لعشاق الموضة والذوق الرفيع من السيدات اللاتي يتميزن بذوق راقي ويتطلعن نحو التفرد والتميز.

وابتُكِرت الدمية تشي تشي من قبل المقدمة التلفزيونية وخبيرة الأزياء الشهيرة فاديا دقماق، والتي أخذت بالدمية تشي تشي إلى أوساط الموضة في جميع أنحاء العالم قبل أن تصبح إحدى إكسسوار حقيبة اليد الأكثر طلباً في السنوات الأخيرة. وقد حققت العلامة التجارية التي بدأت من بيروت، نجاحاً باهراً لتظهر على حقائب مشاهير الموضة الأكثر تأثيراً في العالم وصولاً إلى مشاهير هوليوود كالفنانة إيفا لونغوريا وكذلك سيدة الإحساس الموسيقي اللبنانية نانسي عجرم، والمطربة والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنانة التونسية هند صبري، والمطربة المصرية أنغام وغيرها من المشاهير العالميين البارزين.

وبهذه المناسبة، صرح السيد فيصل إسماعيل العضو المنتدب لمحلات Seventh Heaven قائلاً: "نحن في Seventh Heaven نسعى لتوفير مجموعة متكاملة من الأزياء والأكسسوارات النسائية الفائقة الأناقة والتي تعتبر قطع فنية بحد ذاتها. وتم تقديم دمى تشي تشي بمتجرنا لتكون ضمن مجموعتنا الشاملة لحقائب اليد الأنيقة. ونحن فخورون جداً بعرض دمى تشي تشي في محلاتنا حصرياً إضافة لنيلها إعجاب العديد من المشاهير العالميين داخل وخارج وطننا العربي. ونرى أن بيع دمى تشي تشي في محلاتنا سيعزز من مكانة شركتنا كواحدة من شركات بيع التجزئة الرائدة في مجال الأزياء والموضة بمملكة البحرين".

وقد نالت دمى تشي تشي إعجاب واسع من قبل النساء في جميع أنحاء العالم من مختلف الفئات العمرية حيث فاقت هدفها المبدئي لجذب الفتيات الصغيرات بروعتها وجمال سحرها. وتمتاز عملية إنتاج كل دمية بدقة متناهية ومدة عمل تصل إلى 15 يوماً للتوصل إلى الشكل النهائي لتشي تشي المذهلة. وتصنع كل دمية بشكل متفرد وأخاذ يتناسب مع جميع الأذواق للسيدات اللاتي يتشوقن لوضع رفيقة شخصية على حقيبة اليد الخاصة بهن لتكمل أناقتهن. وعلى الرغم من حجم المنافسة الكبيرة التي يشهدها مجال الأزياء والأكسسوارات من حيث التنوع، تحظى دمية تشي تشي بموقع متميز في قلوب محبي الموضة والفن. واختارت المصممة فادية دقماق أجود أنواع فرو الثعلب لتزين شعر الدمية به إضافة لوضع كريستال من علامة سواروفسكي مع مجموعة أحجار كريمة وحرير خالص وقماش الدانتيل الفرنسي لتزييل كل دمية على حدة.

وظهرت تشي تشي في العام 2014 عندما قررت المقدمة التلفزيونية اللبنانية فاديا دقماق الإبتعاد عن مجال تقديم البرامج التلفزيونية والدخول في عالم الموضة وتصميم الأزياء. وبدأت المصممة بعرض إثنين من ابتكاراتها الأولية للدمية على موقع مشاركة الصور Instagram والتي من خلاله جذبت أنظار العديد من مدوني الأزياء الإقليميين. ومع الإهتمام المتزايد، ظهرت العديد من التصاميم والأشكال الفريدة للدمية تشي تشي بشكل ملحوظ والتي يتوفر منها أكثر من 50 تصميم حالياً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً