العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

"دونت بريث" يتصدر إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية للأسبوع الثاني


تصدر فيلم الاثارة والرعب "دونت بريث" إيرادات دور السينما في اميركا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد (4 سبتمبر/ أيلول 2016).

وحقق فيلم "دونت بريث"، الذي يشارك في بطولته كل من جان ليفي وديلان مينيتي وستيفن لانج، إيرادات بلغت 7ر15 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثاني فيلم الخيال العلمي والمغامرات "سويسايد سكواد"، الذي يشارك في بطولته كل من ويل سميث ومارجوت روبي وجاريد ليتو وكارا ديليفين، محققا إيرادات بلغت 10 ملايين دولار.

وصعد إلى المركز الثالث فيلم الخيال العلمي "بيتس دراجون"، الذي يشارك في بطولته كل من روبرت ريدفورد وبرايس دالاس هوارد وأويكس فيجلي، محققا ايرادات بلغت 5ر6 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "كوبو أند ذا تو سترينجز"، الذي يشارك في اداء أصوات شخصياته كل من تشارليز ثيرون ورالف فاينس وماثيو ماكونهي وأرت باركينسون، محققا إيرادات بلغت 5ر6 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة "سوسيج بارتي"، والذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من سيث روجان وكريستين ويج وسلمى حايك ومايكل سيرا، محققا ايرادات بلغت 3ر5 مليون دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:59 ص

      للاسف، معظم افلام الان تشجع على العنف، مما ولد مانراه من صراعات ازدياد حوادث القتل صارت شبه يومية

    • زائر 1 | 10:59 م

      .

      في البوستر ☝ مكتوب "دونت غرو اب" لا تنمو وين جات "دونت بريث" لا تتنفس ؟!

اقرأ ايضاً