العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

بالصور... حياة بنت عبدالعزيز تجتمع بالخبير الدولي أحمد الدولتلي

برنامج حافل ينتظر منتخبات الطاولة والأندية الوطنية


الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة اجتماعاً مع الخبير الدولي المصري أحمد الدولتلي في مقر الاتحاد بالرفاع بحضور نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح وأمين السر العام إبراهيم سيادي وعضو مجلس الإدارة محمد جعفر.

ويأتي الاجتماع ضمن خطة الاتحاد لتطوير الكوادر الفنية والاستفادة من الخبير الدولتلي الذي سيقدم برنامجاً كاملاً لمنتخبات الطاولة والأندية يمتد حتى نهاية شهر سبتمبر/ أيلول الجاري وذلك في إطار برنامج التضامن الأولمبي بإشراف الاتحاد الدولي للطاولة.

ورحبت الشيخة حياة بالدولتلي في زيارته الرسمية وفي إطار التعاون مع الاتحاد الدولي لتطوير الكوادر الفنية والإدارية والحكام والاستفادة من كافة البرامج المتعلقة بالإعداد وورش العمل والدورات خصوصاً أن الدولتلي يعد من أبرز الخبراء الفنيين المعتمدين في الاتحاد الدولي عبر قارة إفريقيا والبطل الدولي السابق في كرة الطاولة في القارة الأفريقية، ويمتلك خبرة طويلة في مجال كرة الطاولة، وأكدت الشيخة حياة أن الاتحاد يثمن عالياً تواجده في البحرين في زيارة رسمية بدعوة من اتحاد الطاولة لتقديم البرنامج الذي أعده للمنتخبات والأندية ووزارة التربية والتعليم.

وسيشتمل برنامج الدولتلي على زيارة الأندية المنضوية تحت مظلة اتحاد الطاولة، وسيقدم دورات تدريبية للأندية ودورات تدريبية وورش عمل للأجهزة الفنية بالمنتخبات ولاعبي الأندية والمنتخبات، إضافة إلى زيارات متعددة للمدارس الحكومية والخاصة لاكتشاف المواهب وإعداد المدربين.

 

عرض فيلم عن اللياقة البدنية

وقد بدأ برنامج الخبير الدولي الدولتلي عبر دورة تدريبية تحت عنوان "عرض فيلم عن اللياقة البدنية"، إذ أقيمت للأندية الأعضاء ولاعبي كرة الطاولة.

من جانبه، أرسل اتحاد الطاولة خطاباً رسمياً للأندية لترشيح عدد (2) مشاركين في الدورة التدريبية للمدربين التي ستقام خلال الفترة من 24 حتى 28 سبتمبر الجاري على فترتين صباحية ومسائية بمقر اتحاد الطاولة بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً