العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

بالصور... "الأحمر الشاب" يستضيف اليمن ودياً غدا على استاد الأهلي

ضمن تحضيراته لخوض كأس آسيا للشباب


يخوض منتخبنا الوطني لفئة الشباب لكرة القدم مباراة ودية مساء غدا (الخميس) مع منتخب اليمن للشباب في تمام الساعة السادسة والنصف على استاد النادي الأهلي بالماحوز ضمن تحضيرات الأحمر لخوض غمار كأس آسيا للشاب تحت 19 سنة التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

وستكون المباراة محطة مهمة للأحمر الشاب بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو الذي سيقف بشكل كبير على جاهزية اللاعبين قبل الاستحقاق الآسيوي الهام.

ويسعى الأحمر الشاب لتقديم أفضل المستويات في اللقاء والخروج بالنتيجة الإيجابية التي تعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية قبل تجدد اللقاء مع المنتخب اليمني في لقاء ودي ثاني سيقام يوم الأحد القادم 18 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وكان الأحمر الشاب تدرب بشكل مستمر في الفترة الماضية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة عبدالعزيز عبدو ومساعده محمد المقلة وبقائمة تضم 26 لاعباً: عبدالعزيز حسين الكندري، أحمد مبارك بوغمار، حسين جميل منصور، حمد محمود شمسان، فيصل شوقي بورشيد، زياد علي جاسم، محمد جاسم مرهون، طلال علي النعار، محمد يوسف الحردان، عبدالعزيز خالد أحمد، علي حسن يحيى، سيدإبراهيم علوي، حسن علي الكراني، سيدهاشم عيسى، غانم زين، سالم عادل، جاسم رضا عبدالله، أحمد صالح سند، فيصل إبراهيم العيسى، محمد علي محمد، عماد عبدالله محمد، يوسف حبيب منصور، عمار محمد أحمد، أحمد محمد حسن وسيدمحمد أمين ومحمد جمال.

 

الاجتماع الفني

ترأس مدير إدارة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد حسين الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الودية بين منتخبنا الوطني للشباب والمنتخب اليمني بحضور مدير الإدارة الفنية عابد الأنصاري وإداري منتخبنا للشباب محمد القوتي ومدير منتخب اليمن والمنسق الإعلامي.

وتقرر في الاجتماع الفني أن يلعب منتخبنا الوطني باللباس الأحمر والمنتخب اليمني باللباس الأبيض، كما تقرر أن تكون التبديلات (6 تبديلات) أثناء اللقاء.

 

طاقم التحكيم

سيدير المباراة الودية بين منتخبنا الوطني للشباب ومنتخب اليمن، طاقم تحكيم بحريني مكون من الحكم عمار محفوظ ومساعديه عبدالله صالح وعبدالرحمن محي الدين والحكم الرابع عبدالشهيد عبدالأمير.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:26 ص

      الله يستر. عموما اليمن شقيق لنا واهلا به في البحرين.

اقرأ ايضاً