العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

الكشف عن سبب إلغاء حفلات محمد عبده في جدة والرياض


بعد تحفظ عدد من المصادر في الشركة المنظمة لحفلي فنان العرب محمد عبده، واللذين كان من المقرر إقامتهما على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض والصالة الرياضية في مدينة جدة على التوالي، عن التصريح حول أسباب إلغاء هذين الحفلين، وجه عبده رسالة في نهاية حفله الذي أقيم مؤخرا في مدينة دبي مخاطبا جمهوره بالقول: "نتقابل قريبا في الوطن.. وإن شاء الله فننا لن يبقى في المنفى طويلا".

 

 

تلى ذلك تصريح لفنان العرب عبر برنامج "صباح العربية" مع الإعلامية السعودية مهيرة عبدالعزيز، كشف فيه بأن سر إلغاء حفله قائلا: "إن إلغاء الحفل في السعودية جاء بسبب تزامن موسم الحج واليوم الوطني". وأضاف: "تأكد إلغاء حفلتي في السعودية ومتى ما يريد قادتنا أن نغنى في الوطن سنقول السمع والطاعة".

ووصف حال المسرح في السعودية قائلًا: "إنه مازال في المنفى يفسح له أحيانًا وأحيانًا أخرى لا".

من جانبه، قال الناقد الفني يحيى زريقان وفقا لصحيفة "الوطن" السعودية: إن الشركة المنظمة قد تكون وقعت في عدد من الأخطاء الإدارية المتبعة في هذا السياق، ومن ضمنها الإعلان المبكر عن الحفلات في وقت غير مناسب بالاتفاق مع الجهات ذات العلاقة، وكان من المفترض اختيار توقيت مناسب للإعلان هذه الحفلات، خصوصا أن هذا الإعلان تزامن مع مناسبة الكل يعرفها.

وأضاف: بالنسبة لرسالة الفنان محمد عبده لجمهوره، فإنه يؤكد من خلالها عودة النشاط الفني إلى الداخل السعودي قريبا، وطالب جمهوره بالتواجد في هذه الفعاليات ليلتقي بهم، وفي حال عدم وجود مناشط فنية للاحتفال بذكرى اليوم الوطني المقبل، فإن العام الجديد 2017 سيحمل حزمة من الأنشطة الفنية، وتحديدا الحفلات الغنائية من قبل الجهات المعنية عن إنتاج هذه الأنشطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:38 ص

      محمد عبده وعلي عبدالستار الي ضيع الجميري في اخر حفله مسوين روحهم من مواليد سنه الفين وهم طايفين السن القانوني

شاهد أيضا