العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

استقبال وفد الاتحاد العام للنقابات خلال حملة "مخاطر الإنهاك الحراري"


العدلية – الاتحاد العام للنقابات 

تحديث: 12 مايو 2017

استمراراً  للحملة  التي يقوم بها الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين عن مخاطر الإنهاك الحراري في فصل الصيف، زار وفد من الاتحاد صباح اليوم الأحد (25 سبتمبر/ أيلول 2016)، مجموعة جي بي زخريادس (  GPZ)  للمقاولات.

وتشكل وفد الاتحاد من: الأمين العام المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد، وبمشاركة الأمين المساعد للتنظيم النقابي عبدالواحد النجار، والأمين العام المساعد للتشريع والدراسات مهدية جاسم، وكان في استقبال وفد الاتحاد مدير المشروع الذي تمت زيارته سام توكلي،  ومدير الصحة والسلامة في المجموعة أشوك ها فا نافر، ومنسق المشروع جيف مايرنغ، ومدير المجموعة لمراقبة الجودة ساجين شارما، وعدد من المشرفين في الموقع.

والتقى الوفد مع أكثر من 95 من عمال الشركة في موقع مشروع توسعة مستشفى الملك حمد، على أطراف محافظة المحرق.

وقدم الأمين المساعد للصحة والسلامة المهنية شكره لإدارة الشركة على الاستجابة السريعة وحسن التنظيم والاستقبال اللائق، كما شكر العمال على حضورهم للقاء، ومشاركتهم في تنفيذ مشروع توسعة مستشفى الملك حمد، وهو مشروع رائد ينتظر اكتماله وتقديم خدماته للمواطنين والمقيمين لسنوات مقبلة.

واشاد وفد الاتحاد بحسن ترتيب موقع العمل، واحترازات السلامة المتوفرة فيه،  واللوحات الإرشادية، والتزام العمال بارتداء متطلبات السلامة الشخصية في العمل، ما يعكس اهتمام الشركة بسلامة العاملين لديها.

و تحدث الأمين المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد، للعمال عن خطورة الانهاك الحراري وأعراضه، وسبل تجنّبه، وكيفية تقديم الاسعافات الأوليّة لهذه الحالات.

كما تم توزيع مطويّة مكتوبة بأربع لغات هي: العربية، الإنجليزية، الهندية، الأوردو، وتحتوي المطوّية على إرشادات ونصائح مختصة بأعراض الإنهاك الحراري وتشرح طرق تجنّبه. وخلال اللقاء تم توزيع هدايا على العمال عبارة عن حافظة ماء فردية لكل عامل.

وتمنى الأمين المساعد محمد مساعد للعمال إكمال هذا الصيف وهم بخير وصحة، مشدداً على ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بتفادي الانهاك الحراري.

من جانبها، قدمت إدارة الشركة شكرها للاتحاد العام للنقابات على مبادرته، مؤكدة على ضرورة واستمرار السعي لتحقيق السلامة للعمال.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً