العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

بالصور: زيارة الأمير وليام وعائلته إلى كندا


فكتوريا، كولومبيا البريطانية (كندا)- وكالات 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل الأمير وليام وزوجة دوقة كامبريدج برفقة ولديهما جورج وشارلوت منذ يوم السبت الماضي زيارتهما إلى كندا، حيث ستستمر الزيارة حتى 1 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وتأتي هذه الزيارة بعد خمس سنوات على زيارتهما الأولى لكندا التي أتت بعيد زواجهما، وخلال هذه الزيارة سيمضي وليام- الثاني في ترتيب خلافة العرش- وكايت، ثمانية أيام في استكشاف جمال الطبيعة على ساحل كندا المطل على المحيط الهادئ وصولا الى يوكون شمالا مع نشاطات مع جماعات محلية من هنود أميركا الشمالية وأفقر الفقراء.

ويقيم الأمير وعائلته في دارة جميلة محاطة بحديقة فيها مساحات كبيرة من العشب الأخضر والأزهار، ينزل فيها عادة الحاكم العام لمقاطعة بريتيش كولومبيا ممثل الملكة اليزابيث الثانية في كندا.

وقد انطلقت الجولة فعلا الأحد الماضي في فانكوفر مع زيارة في مركز لاستقبال اللاجئين وآخر لأطفال يعانون من إعاقات عقلية، برفقة رئيس الحكومة الكندية وزوجته.

وكما زارت دوقة كامبريدج ايضا مركزا لنساء يعانين من إدمان المخدرات، ثم أنتقل بعدها وليام وكايت إلى جزيرة بيلا-بيلا مع مراسم تقليدية ونزهة في غابة مطرية قبل أن يذهبا بالطائرة إلى وايتهورس في يوكون. ويزوران بعدها وادي اوكاناغان في جنوب بريتش كولومبيا قرب الحدود مع الولايات المتحدة.

ويشارك وليام وكايت في نهاية زيارتهما في حفلة شعبية مع سكان فيكتوريا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:19 ص

      1

      Sorry لا أزرق ولا غيره ،، لو تلبس اش تلبس مستحيل أن تأتي امرأة في قمة الأناقة والذوق والجمال مثل المرحومه "ديانا سبنسر" رحمها الله.

    • زائر 1 | 5:55 ص

      فستانها الازرق روووعة

اقرأ ايضاً