العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

"عالي الخيرية" تقيم حفل تكريم الطلبة "متفوقون للوطن" الخامس


أقامت جمعية عالي الخيرية تحت شعار "متفوفون للوطن" حفلها الخامس  لتكريم الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2015/2016، من أبناء وبنات القرية وذلك من ضمن الفعاليات والأنشطة التي تقيمها الجمعية دعما لأبنائها وبناتها الطلبة والطالبات.
وقد تم تكريم 150 طالباً وطالبة ممن حصلوا على تقدير إمتياز فما فوق في نهاية المراحل الدراسية الابتدائية والإعدادية والثانوية والجامعية وكذلك الدراسات العليا. كما تم خلال الحفل تكريم الحاج عادل حسن العالي بمناسبة حصوله على الدكتوراه الفخرية وأول طبيبة في القرية جليلة السيدجواد العالي، وكذلك مدرسة الصفا الابتدائية للبنات أحدى مدارس القرية لحصولها على تقدير ممتاز  حسب تقرير هيئة ضمان الجودة للعام الدراسي 2015/2016.
وفي كلمة لأمين سر مجلس إدارة الجمعية يوسف الأصمخ، هنأ وشكر فيها أسر المتفوقين والهيئات التدريسية في المدارس الخاصة والحكومية والداعمين كاففة لهذا الحفل وخص بالشكر الجزيل الجامعة الأهلية الراعي للحفل على تفضلها برعاية هذا الحفل ودعمها للجمعية وللقطاع التعليم واستثمار طاقات الشباب في البحرين.
وألقى بعدها رئيس الجامعة الأهلية راعي الحفل منصور العالي، كلمة أشاد فيها بالجهود الجبارة التي تقوم بها الجمعية في مجال دعم التعليم وتأهيل الطلبة في القرية. وأشار في كلمة موجهة للطلبة المتفوقين بأن يبذلوا قصارى جهودهم لكي يصلوا لمرحلة الإبداع من بعد التفوق والتميز.
وألقى الطالب حسين علي كلمة نيابةً عن الطلبة المتفوقين شكر فيها جمعية عالي الخيرية الجهة المنظمة للحفل وهنأ فيها زملائه على التفوق وحثهم على بذل المزيد والمزيد من الجهد لمستقبل أفضل  ولرفع أسم الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً