العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

"المهندسين البحرينية" تحتفل بيوم "المهندس البحريني" للعام الثالث على التوالي


الجفير – جمعية المهندسين البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحتفل جمعية المهندسين البحرينية للسنة الثالثة على التوالي بيوم المهندس البحريني صباح يوم الثلثاء (4 أكتوبر 2016)، وذلك بمقر الجمعية في منطقة الجفير، تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال بن أحمد محمد.

وسيتم خلال الحفل تكريم نحو 16 مهندساً ومهندسة من قبل راعي الحفل حيث من المقرر أن يحضره  عدد من المهتمين بالقطاع الهندسي وكبار المسئولين والشخصيات في مملكة البحرين،.

وكانت "المهندسين البحرينية" قد أقرت الاحتفال بيوم المهندس البحريني خلال اجتماع الجمعية العمومية منذ ثلاثة أعوام، وذلك عبر تخصيص يوم للتعبير عن العرفان منها ومن المجتمع البحريني بالجهود الدؤوبة التي يبذلها المهندسون في قطاع الهندسة تجاه الاقتصاد الوطني.

وأكد رئيس جمعية المهندسين البحرينية مسعود إبراهيم الهرمي على أن الجمعية كانت ولا تزال العنصر المتميز في البحرين الدال على التطور من خلال ما نلمسه من عمران وبناء في وقتنا الراهن، الأمر الذي يدلل على أن ما نراه اليوم من مدن وطرقات منظمة إنما هي بفضل العقل الهندسي الذي يتميز به المهندسون البحرينيون.

وفي هذا الاطار، أكد الهرمي على أن الجمعية تسير على النهج الذي رسمه الأعضاء المؤسسون والذين بفضلهم ومن لحق بهم من قيادات هندسية وصلت الجمعية لهذا المستوى الرائع الذي يشيد به القاصي والداني، وأن ما تحقق من إنجازات كان بفضل الرؤية الثاقبة لهذه الكوكبة المتميزة من الأعضاء المؤسسين.

وأضاف، نحتفل كل عام على عادتنا بيوم المهندس البحريني تقديراً منا لدور المهندس في بناء وتطور البحرين.

الجدير ذكره أن الجمعية من خلال أكثر من أربعة وأربعين عاماً من تأسيسها نظمت عدداً كبيرا من المؤتمرات الدولية والمحلية والمعارض الهامة التي ارتبطت بخارطة الأنشطة المتخصصة في مملكة البحرين سواء تلك التي تنظمها منفردة أو تلك التي تنظم بالتعاون مع مؤسسات عالمية وعربية ومحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً