العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

بالصور... "جدحفص الخيرية" تكرم طلابها المتفوقين في الحفل 19

بشعار " نحو توفق مستمر"...


جدحفص - جمعية جدحفص الخيرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت جمعية جدحفص الخيرية حفل المتفوقين التاسع عشر وذلك في ليلة الجمعة الماضية (29 ديسمبر/ أيلول 2016).

وبدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها الطالب حسين عيسى الحمر، وألقى عريف الحفل السيدماجد السيدحسن كلمة بين فيها دور الجمعية في الاهتمام بهذا الحفل السنوي الذي وصل هذا العام إلى التاسع عشر وكما بين رئيس مجلس جمعية جدحفص الخيرية علي العطيش إن أهمية دعم مثل هذا الاحتفال اليوم بات أمراً مهماً في هذا الزمن حيث الدعم لتشجيع العلم لتنموا به الأمم.

وكما ألقى المستشار الشرعي للجمعية الشيخ منصور حمادة الذي أسس فكرة إقامة لجنة الطالب بصندوق جدحفص الخيري قبل 19 عام وإقامة حفل التكريم للطلبة والطالبات بين إن من لبنات التأسيس لهذا الحفل هو زرع التحفيز للأبناء والبنات المتفوقين وزرع التشجيع للمتأخر عنهم حتى يصل إلى التوفق مثل قرنائه، وأكد حمادة على أهمية التفوق في الوصول للدرجات العلى للحصول على الوظيفة المناسبة.

وكما ألقى الطالب عبدالله مرتضى دعبل كلمة المتفوقين بالغتين العربية والإنجليزية، شكر الجمعية على إقامتها حفل المتفوقين السنوي الذي يشجع المتفوقين على الرقي في الدراسة وتحصيل العلم.

الجدير ذكره إن جمعية جدحفص الخيرية تقيم سنوياً حفلين منفصلين للطلبة والطالبات، حيث بلغ عدد المتفوقين 53 والمتفوقات 150.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:41 ص

      بارك الله فيكم

    • زائر 1 | 9:37 ص

      مبروك للجميع, كم أتقدم شخصيا بالشكر لجميع اعضاء صندوق جدحفص الخيري على مابدلوه من جهد لتكريم أبناء واهالي جدحفص ( ابو احمد أل مبارك )

اقرأ ايضاً