العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

نقابة "أسري" تنظم دورة الهابكيدو والتغلب على الضغوطات


تفاعل مميز من عمال وعاملات الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن ( أسري ) مع دورة الهابكيدو والتغلب على الضغوطات التي نظمتها لجنة الشباب العامل بنقابة عمال أسري اليوم الخميس (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بمركز التدريب بشركة أسري وذلك بمشاركة المدرب صلاح الخراز.

وصرح نائب رئيس مجلس ادارة نقابة عمال أسري عبدالعزيز راشد السندي أن عمل النقابة دائما يركز على المساهمة في المزيد من تقدم ليس فقط على المستوى المادي وتحسين الرواتب ولكن ايضا على المستوى الثقافي والمعرفي للعمال مما ينعكس على أدائهم في العمل وتحقيق المزيد من العطاء.

وأشاد بنشاط وعطاء لجنة الشباب العامل التي تجتهد في تقديم الدورات والبرامج المميزة التي تجعل من جو العمل جو مفعم بالحيوية والنشاط ويزيد في إنتاج العمال.

من جانبه، بين رئيس لجنة الشباب العامل بالنقابة عبدالله المسجن أن اللجنة وبالتعاون مع مركز التدريب ورئيس قسم التدريب نبيل خونجي تسعى دائما الى تقديم الدورات والفعاليات التي تساهم في المزيد من رقي العمال وتكسبهم المهارات والاساليب التي تجعل العمال والعاملات يتكيفون مع اجواء العمال من خلال تقنيات علمية بسيطة

المدرب صلاح الخراز بدأ بتعريف فلسفة لعبة الهابكيدو والمبادىء التي تعتمد عليها اللعبة حيث تطرق الخرازي الى كيفية استخدام الموظف فلسفة الهابكيدو في التغلب على ضغوطات العمل وكيفية مواجهة الضغط والتعامل معه بفلسفة الهابكيدو حيث ان لعبة الهابكيدو تساعد على ضبط النفس والانضباط في السلوك والاخلاق وخلق جو إيجابي في محيط العمل حتى مع كثرة الضغوطات

وتم توزيع هدايا تذكارية من الماستر صلاح الى الحضور وفي نفس الوقت تم تكريم الماستر صلاح الخرازي من جانب نائب رئيس النقابة  وشكره على مشاركته القيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:16 ص

      الصراحة لجنة الشباب في النقابة انعشتو التدريب لكم الف شكر على هذا التقديم المستمر نتمنى لكم الاستمرار ونتظر الجديد.

    • زائر 2 | 2:58 م

      لجنة الشباب العامل في نقابة عمال اسري دائماً تتحفون الجميع بمدربين مميزين في كل مره ونتمنى ان تستمر هكذا اعمال في محيط العمل .. نشكر( الاستاذ : عبدالله المسجن) على جهوده في السعي المكثف في تفعيل هكذا برامج والى فريقه المميز ..
      ونشكر ادارة الشركة على هذا التعاون الذي يدل على حب التنمية البشرية في الشركة ..????????????

    • زائر 1 | 9:39 ص

      دورة مميزة جدا شكرا لكم يا للجنة الشباب في نقابة اسري

اقرأ ايضاً