العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

مايكل مور يخرج فيلما ضد ترامب والمشاهير يكثفون دعمهم لكلينتون


سيصدر المخرج اليساري مايكل مور المشهور بأعماله الوثائقية التي تحمل رسالة لاذعة فيلما مناهضا للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب فيما تكثف هوليوود جهودها لدعم هيلاري كلينتون منافسته الديمقراطية في السباق إلى البيت الأبيض في الأسابيع الأخيرة لانتخابات الرئاسة الأميركية 2016.

وقال مور الفائز بجائزة أوسكار والذي أخرج أفلاما وثائقية عن الأسلحة وحرب العراق ونظام الرعاية الصحية الأميركي على حسابه على موقع تويتر إن سيقدم فيلمه "مايكل مور إن ترامب لاند" في عرض مجاني في مانهاتن بنيويورك على أن تبدأ العروض التجارية بدور العرض في لوس أنجليس ونيويورك اليوم الأربعاء.

ويأتي إصدار الفيلم قبل ثلاثة أسابيع من الانتخابات التي ستجرى في الثامن من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويشير وصف مختصر للفيلم إلى أنه يستند إلى عرض "أكتوبر سربرايز" الذي قدمه مور منفردا في الآونة الأخيرة في أوهايو والذي يظهر غوص مور "التام في أرض معادية". ومور معارض واضح للمرشح الجمهوري ترامب.

ويعرض الفيلم فيما يحتشد عشرات المشاهير من نجوم السينما حول كلينتون قبل الانتخابات. ونظم نحو 30 من النجوم من بينهم باربرا سترايسند وبيلي كريستال وجوليا روبرتس وهيلين ميرن ولينا دنهام عرضا لجمع التبرعات لحملة كلينتون في برودواي أمس الأول (الاثنين) بتذاكر بلغ سعر التذكرة منها عشرة آلاف دولار وجرى بث الحفل على الهواء.

وستقدم المغنية جينيفر لوبيز ومغني الروك جون بون جوفي عروضا منفصلة في حفلات في فلوريدا الأسبوع القادم لصالح حملة كلينتون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً