العدد 5159 - الجمعة 21 أكتوبر 2016م الموافق 20 محرم 1438هـ

بالصور... ناصر بن حمد وفيصل بن راشد يشيدان بانجاز "نسيم الراشدية" في بلجيكا وينوهان بدور الجسمي

حقق الميدالية الذهبية في مسابقة جمال الخيل


عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدور الكبير الذي يقوم به عبدالرحمن الجسمي مالك اسطبلات الجسمي في تأكيد التطور المتميز للمالك البحريني في إنتاج الخيول العربية الأصيلة مشيرا بأن المالك البحريني بات قادرا على الارتقاء والتنافس برياضة الخيل العربية الأصيلة وهو أحد الأسباب الرئيسية في التطور الكبير والملحوظ الذي وصلت إليه رياضة الفروسية في السنوات الأخيرة وتحقيقها للعديد من الإنجازات.

وأضاف ناصر بن حمد إلى أن رياضة جمال الخيل العربية الأصيلة في البحرين تسير بخطى ثابتة نحو التطور والتنافسية مع جميع مرابط دول العالم وهو ما تؤكده الانجازات الكبيرة التي حققتها في العديد من البطولات مشيدا بالانجاز المتميز الذي حققه مربط الجسمي في البطولات التي شارك بها مؤخرا.

إشادة فيصل بن راشد

ومن جانبه، أشاد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بالانجاز الذي حققته اسطبلات الجسمي والذي يعد من الإنجازات المتميزة التي تحققها رياضة الفروسية في البحرين معتبرا أن هذا الفوز يؤكد التطور الكبير الذي تحظى به هذه الرياضة في البحرين ومشيراً إلى أن هذا الإنجاز جاء تتويجاً للجهود الكبيرة التي يبذلها المالك عبدالرحمن الجسمي من أجل إعداد الجواد وإنتاج سلالات الخيل العربية الأصيلة.

وظهر الجواد "نسيم الراشدية" والذي يعد واحدا من نتاج اسطبل الراشدية لأول مرة هذا العام وحقق العديد من الإنجازات المتميزة على مختلف الأصعدة الأمر الذي يؤكد قدرة المالك البحريني على الإنتاج والمنافسة الحقيقية على لقب المسابقات والبطولات العالمية.

المركز الأول

وتمكن "نسيم الراشدية" من تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة بروج الدولية في بلجيكا، مع الفارس جي ار كولت، ليشارك بعدها في الفعالية المصرية الأوروبية في ألمانيا، إذ كان الجواد الأعلى تسجيلاً للنقاط وحصل على الميدالية الذهبية والأفضل في مسابقة العرض الخاصة بذكور الخيل.

وأبهر "نسيم الراشدية" الحاضرين أثناء مشاركته في البطولة المصرية العالمية في إيطاليا، وكان على موعد مرة أخرى في تحقيق الانجازات ليسجل الجواد الأكثر تسجيلاً للنقاط في فئة الذكور، وقد حصل على الميدالية الذهبية، وتم تسميته الجواد الأفضل في مسابقة العرض الخاصة لفئة الذكور، وأفضل رأس وحصل اسطبل الراشدية على جائزة أفضل منتج في نفس البطولة وعلى جائزة أفضل مالك.

وبهذه المناسبة اشاد عبدالرحمن الجسمي مالك اسطبلات الجسمي بدعم ناصر بن حمد للملاك البحرينيين وتهيئة الظروف المثالية أمامهم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية التي تكفل رفع علم البحرين عالياً في مختلف المحافل الدولية مؤكدا حرصه على تعزيز الانجازات التي حققها باسم البحرين في البطولات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً