العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ

بالصور... "تطوير" بطلاً لسباعيات الشركات والمؤسسات لكرة القدم


توج فريق تطوير بطلاً لسباعيات الشركات والمؤسسات لكرة القدم للمرة الأولى بعد فوزه أمس (الخميس) على فريق جيبك في المباراة النهائية بركلات الترجيح بهدفين لهدف. وأقيمت البطولة على نادي ألبا بالرفاع. وكان قد أنتهى وقت المباراة الأصلي بنتيجة التعادل السلبي صفر لصفر.

وقام رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران ونائبه يوسف سلطان بمراسم التتويج بمنح كأس المركز الأول والميداليات إلى لاعبين وأعضاء فريق تطوير، ومنح كأس المركز الثاني والميداليات إلى لاعبين وأعضاء فريق جيبك.

وأقيمت بطولة السباعيات 2016 بمشاركة 8 فرق وزعت على مجموعتين، ضمت الأولى فرق الاشغال والبلديات والكهرماء وجيبك وطيران الخليج. فيما ضمت الثانية فرق بابكو وألبا والتطوير وممثلين الفرق.

وبعد مباريات قوية غلب عليها طابع الإثارة تأهلت فرق جيبك وبابكو، تطوير والاشغال والبلديات. قبل ان يتأهلا فريقا جيبك وتطوير إلى المباراة النهائية التي كانت مثيرة ومتكافئة بين الفريقين ولم تحسم ألا بركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح فريق تطوير الذي يعتبر جديداً على مسابقات الشركات والمؤسسات لكرة القدم، إذ بدأ مشاركته في عام 2014.

 وجاءت أجواء البطولة رائعة وجميلة غلب عليها طابع الألفة والمحبة بين جميع المشاركين، وتمثل بطولة السباعيات التي تقام بمناسبة افتتاح الموسم الكروي الجديد للشركات والمؤسسات فرصة للالتقاء وتعزيز أواصر الأخوة والمحبة، كما تكشف عن استعدادات الفرق لخوض غمار الدوري الذي ينطلق منافسته غداً الأحد، وقد جاءت مستويات الفرق طيبة تنبأ بمنافسة حامية في الموسم الجديد.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً