العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

بالصور: الأميرة هيا وابنتها تؤديان مناسك العمرة


أدت حرم حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد الأميرة هيا بنت الحسين، مناسك العمرة في بيت الله الحرام في مكة المكرمة. ورافقت الأميرة هيا في أداء مناسك العمرة ابنتها الشيخة الجليلة.

وقالت الأميرة هيا على صفحتها: تعتبر العمرة من الشعائر الدينية الأكثر تعلقا بقلب المسلمين بعد فريضة الحج، وكون انه ليس لها وقت محدد من العام لأدائها، فنجد أن بيت الله الحرام لا يخلو من المعتمرين على مدار العام... لقد كتب لي الله تعالى أن اعتمر مع ابنتي الجليلة وان أحظى بالصلاة في الحرم المكي الطاهر... تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال".

 

 

وأضافت: "كثيرا ما تعجز الكلمات عن وصف الشعور عند رؤية بيت الله الحرام حيث تأخذك هيبة المكان وتسمع بجميع اللغات واللهجات كل من يصعد إلى الله سؤاله... لقد تضرعنا إلى الله تعالى بالدعاء بان يحمي رئيس الدولة الشيخ خليفه آل نهيان ونائبه الشيخ محمد بن راشد وإخوانه الشيوخ حكام الإمارات".

 

 

كثيرا ما تعجز الكلمات عن وصف الشعور عند رؤية بيت الله الحرام حيث تاخذك هيبة المكان وتسمع بجميع اللغات واللهجات كل من يصعد الى الله سؤاله . لقد تضرعنا الى الله تعالى بالدعاء بان يحمي رئيس الدولة الشيخ خليفه ال نهيان ونائبه الشيخ محمد بن راشد واخوانه الشيوخ حكام الإمارات . وان ينعم على شعب الإمارات وشعب الاردن بنعمة الأمن والامان . وبان ينعم على الامه الاسلامية بالسلام والاستقرار لما تمر به المنطقة من اضطرابات وصراعات طائفية. Words cannot describe the feeling one experiences when seeing the House of Allah. Instantly, one is taken away by the spirit of the place, hearing people praying to Allah in different languages and dialects. Al Jalila and I bowed our heads down in prayers, asking Allah to protect the President of the UAE, Sheikh Khalifa bin Zayed Al Nahyan, and Vice-President of the UAE, Sheikh Mohammed bin Rashid Al Maktoum, along with their brothers, the Rulers of the other Emirates. We prayed for all the people of the UAE and Jordan, and for peace and stability in the Arab region and beyond.

A photo posted by Haya Bint Al Hussein (@hrhprincesshaya) on

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً