العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

بالصور... الخياط: الكوادر الوطنية وراء نجاح الاتحاد باستضافة تصفيات أبوظبي للجوجيتسو


الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أن السواعد البحرينية وراء نجاح استضافة البحرين لتصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت الجمعة على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، مشيراً إلى أن الاتحاد حرص على تهيئة الأجواء المناسبة لكافة اللاعبين واللاعبات من أجل نجاح التصفيات.

وأوضح أن استضافة البحرين لتصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو دلالة واضحة على عمق العلاقة المتينة التي تربط بين اتحاد البحرين للدفاع عن النفس والاتحاد الإماراتي، مبيناً أن النجاح الذي تحقق يؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها البحرين باستضافة كافة البطولات والأحداث الرياضية، مشيراً إلى أن الجهود المبذولة من رؤساء واللجان العاملة للبطولة محل تقدير واعتزاز.

وأعرب الخياط عن بالغ شكره وتقديره نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، لرئيس وأعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو على الثقة الغالية التي منحت للاتحاد باستضافة تصفيات هذه البطولة التي تعد إحدى أعرق البطولات العالمية للجوجيتسو وتشهد مشاركة واسعة من مختلف دول العالم، مؤكداً أن مشاركة 122 لاعباً ولاعبة في التصفيات دلالة واضحة على الاهتمام الكبير الذي تحظى به البطولة والمنافسة القوية وحرص كافة لاعبي الجوجيتسو واللاعبات على المشاركة في البطولة.

وقدم أحمد الخياط جزيل الشكر والتقدير لشركة سما ديرتي متمثلة بمديرها العام صالح أحمد صالح على رعاية البطولة، مؤكداً أن الرعاية التي يحظى بها الاتحاد من الشركة لكافة الأنشطة والفعاليات التي ينظمها تؤكد حرص الشركة على دعم الشباب والرياضة.

 

منافسات قوية للسيدات

قدمت لاعبات الجوجيستو مستويات باهرة في منافسات السيدات وسط متابعة كبيرة من الجماهير.

وظهرت منافسات السيدات بمستويات بارزة للغاية مما يؤكد التطور الكبير الذي شهدته اللعبة في الفترة السابقة، ولم يقتصر مشاركة السيدات على الأندية والمراكز البحرينية بل شملت العديد من الدول المشاركة.

 

مشاركة إماراتية بارزة

كانت مشاركة لاعبي الإمارات بارزة في التصفيات، إذ حظيت المشاركة الإماراتية باهتمام كبير من الأندية الإماراتية الخاصة بالجوجيتسو خلال تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وقدم لاعبي الإمارات أداء قوي في التصفيات وظهروا بمستويات مميزة، حيث كان التنافس كبير من أجل حجز إحدى البطاقات المؤهلة للمشاركة في بطولة أبوظبي للجوجيتسو القادمة التي سوف تقام خلال شهر أبريل/ نيسان من العام القادم 2017.

 

حضور جماهيري كبير

شهدت منافسات تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو حضور جماهيري كبير.

وتواجدت الجماهير منذ الصباح واستمر حضورها حتى الفترة المسائية حيث شجعت اللاعبين واللاعبين طوال المنافسات.

وكان لحضور الجماهير اثر ايجابي كبير على اللاعبين واللاعبات بتقديم مستويات راقية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً