العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

الفنان جعفر يتجه للوطن العربي لأول مرة بعد احترافه في أميركا


 يستعد الفنان الأردني جعفر  للغناء لأول مرة في العالم العربي ، بإحياء حفل رأس السنة، إلى جانب عدد منذ نجوم الفن العرب، ولم يذكر جعفر أية تفاصيل عن الحفل، قائلا بأنه يدرس حفلين سيحيي أحدهما.

 وأكد "جعفر" في تصريحات صحافية أنه سيغني خلال الحفل أغنيات جديدة، معظمها من ألبومه الجديد، الذي طرح منه عدة أغنيات أشهرها أغنيتي "سلمى" و "داليا".

 وقد لاقت أغنية سلمى التي صورت في لوس أنجليس  من إخراج Declan Whitebloom صدى كبير في العالم العربي واهتمام الصحافة والنقاد العرب.

 وعن ألبومه الجديد، قال "جعفر": "طرحت عدة أغنيات "سينغل"، منها أغنيات باللغة العربية ومنها مشتركة بين العربية والأجنبية، ومنها باللغة الأجنبية، وسيكون الألبوم مقسوما بين اللغتين عند الانتهاء منه".

ونفى الفنان المتميز معاناته من الغناء باللغة العربية بعد أن اعتاد الغناء باللون الأجنبي، مشيرا إلى أن موسيقاه بشكل عام تحتوي في ألحانها على اللونين الشرقي والغربي. وفي سياق أخر، أبدى "جعفر" إعجابه بالكثير من الفنانين العرب، أمثال "الشاب خالد ورشيد طه"، متمنيا أن يتعاون مع البعض في مجال الأغنيات المشتركة "ديو"، أو الألحان.

 كما أشار إلى توجهه نحو العالم العربي بغية توسيع انتشاره: "انتشاري عربيا ليس كانتشاري في الخارج، وأتطلع لانتشار أوسع في العالم العربي، لكني في الغرب احترفت الغناء منذ أن أصدرت أول أغنية لي قبل عدة سنوات، حاليا أنا أنتج ، وأجري الحفلات أيضا".

وبرر "تأثره الخارجي "الغربي لدراسته في أميركا الموسيقى وإقامته عده سنوات هناك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً