العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

بالصور... ترفيه للأطفال وعروض علمية ومسرحية متنوعة بمهرجان البحرين لرياضة السيارات


الصخير- حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة مهرجان البحرين لرياضة السيارات والذي ينطلق من خلاله عدد من الفعاليات والذي تفصلنا عنه أيام قليلة والذي سيقام في الفترة من 17 حتى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، فسارع لحجز مقعدك الآن، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية طوال 3 أيام.

ويعد مهرجان البحرين لرياضة السيارات جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال 3 أيام السباق، من الصباح وحتى المساء ويعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية وخصوصا للأطفال فسيكون هناك عروض علمية وعروض مسرحية متنوعة.

وسيستمتع الأطفال بالعروض المسرحية المتنوعة وهي عبارة عن عرض فني مسرحي منوع يشمل فقرات غنائية وأخرى راقصة، وسيشد العرض المسرحي جميع أفراد العائلة من كل الأعمار. وستقوم المجموعة بتقديم عروضها الشهيرة: مغامرة القراصنة، ويست إند المدهش، وجاك وشجرة الفاصولياء.

أما العروض العلمية فهي تأخذ الأطفال في رحلة عبر الزمن للتعريف بأنواع مختلفة من الطاقة باستخدام تطبيقات وتجارب ومراجع تاريخية لسرد قصة العلم المشوقة. إنه عرض يمزج بين التعليم والتجارب الحية والتاريخ. ويهدف العرض التفاعلي لجذب الانتباه وإلهام الخيال والتعليم عبر المسرح وسيستمتع الأطفال بهذه العروض العلمية التفاعلية.

إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

ويبلغ سعر تذكرة السباق بـ 20 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال 3 أيام السباق الذي سيستمر من الصباح حتى المساء في متعة وإثارة السباقات الدولية المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.  

جدير بالذكر أن مهرجان البحرين لرياضة السيارات سينطلق من خلاله سباق بابكو للتحمل 6 ساعات، بطولة الكارتنغ الدولية أوكي وأوكي جونيور، إلى جانب فعاليات أكشنها المتنوعة التي تلاقى صدى واسعا في المنطقة.

وبإمكان الراغبين في حضور مهرجان البحرين لرياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم من خلال منصة البيع التابعة للحلبة في مجمع الستي سنتر أو إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً