العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

بالصور... حسن إسماعيل: اعتماد التصاميم النهائية لمشروع (الهدف 6)


الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اجتماعا مع شركة ضياء توفيقي للاستشارات الهندسية ووزارة شئون الشباب والرياضة، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.

وشهد الاجتماع حضور عبدالعزيز توفيقي ممثلا عن الشركة، بالإضافة إلى مدير إدارة المنشآت والمشاريع صالح العثمان وهشام مختار كممثلين عن وزارة شئون الشباب والرياضة، وماجد العبوة ممثلا عن الاتحاد الدولي لكرة القدم بالإضافة إلى حضور الأمين العام لاتحاد الكرة حسن إسماعيل.

وأوضح الأمين العام للاتحاد أن الاجتماع جاء لمناقشة النقاط النهائية لمشروع "الهدف 6"، والذي يعتزم الاتحاد الدولي لكرة القدم تدشينه في البحرين خلال العام المقبل.

وبين إسماعيل أن مشروع "الهدف 6" يأتي تواصلا للمشاريع الخمسة التي سبق أن نفذها "الفيفا" في البحرين.

وأوضح أن رئيس اتحاد الكرة استمع إلى شرح مفصل عن المشروع الجديد، والذي سيشمل مرافق الملعب المزروع بالنجيل الصناعي في الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد.

وقال إن الاجتماع شهد التأكيد على التصاميم النهائية، مبينا أن منتصف فبراير/ شباط المقبل سيكون موعد انطلاق الأعمال في المشروع على أن يكتمل في منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني من العام المقبل 2017.

وذكر إسماعيل أن المشروع سيتضمن العديد من المرافق الخاصة بالملعب المزروع بالنجيل الصناعي، إذ سيتم تخصيص مكاتب إدارية وغرف تبديل الملابس، بالإضافة إلى وضع مدرجات خاصة للجماهير، علاوة على مرافق أخرى متعلقة بتجهيزات الملعب، والتي يحتاج إليها اللاعبون.

وقال إسماعيل إن المشروع يأتي من ضمن سلسلة مشاريع قام بها الاتحاد الدولي لكرة القدم في المملكة، مبينا أهمية مشروع "الهدف 6"، والذي سيعنى بتجهيز الملعب المزروع بالنجيل الصناعي بشكل مثالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً