العدد 5179 - الخميس 10 نوفمبر 2016م الموافق 10 صفر 1438هـ

بالصور... مياه المجاري تغرق مدخل قرية بوري والأهالي: هذه معاناة متكررة


في مشهد مشابه لما يحدث للشوارع بعد تساقط الأمطار الغزيرة، امتلأ ظهر اليوم الجمعة (11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) مدخل قرية بوري بالمياه نتيجة فيضان المجاري من بعد النفق مباشرة.

وامتلأ الشارع بمياه المجاري ورائحته ما تسبب في عرقلة حركة مرور السيارات واستياء المارة من هذا الوضع الذي وصفوه بـ «المعاناة المتكررة» إذ قال سيد ضياء «إن فيضان مياه المجاري في هذه المنطقة ليس الأول بل يحدث بصورة متكررة لكن الجهات المعنية لم تحرك ساكناً على رغم كثرة شكاوى الأهالي». وأردف أنهم أوصلوا شكاهم للمسئولين لكن لم يطرأ أي حل للمشكلة.

من جهته، عبر أحمد ناصر عن استيائه من كثرة فيضان مياه المجاري في هذه المنطقة وبالقرب منها حيث يسكن، مبيناً أن «هذه خامس مرة أرى فيها هذا الفيضان لمياه المجاري، وفي غضون شهرين هذه ثاني مرة أشهد هذا الفيضان».

وأوضح أن «في مجمع 752 الذي يقع فيه منزلنا بقرية بوري، تكثر فيضانات مياه المجاري والبلاعات بالتحديد. وأحياناً يكون ذلك بواقع مرتين في الأسبوع كما حدث لجارنا الأسبوع الماضي؛ ما يتسبب في انتشار المستنقعات الصغيرة والنقع الذي يؤدي لانتشار الروائح والبعوض».

وبين ناصر أنه «في موسم تساقط الأمطار تزداد هذه الفيضانات وتزداد معها معاناتنا. وهذه المعاناة متكررة بشكل سنوي، والمعنيون يكتفون بإرسال صهاريج شفط المياه. لكن لا يوجد تحرك ملموس لإنهاء هذه المشكلة والحيلولة دون تكرارها».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:42 ص

      كالعادة لا من مجيب .. نفس المشهد يتكرر في مجمع 435 جبلة حبشي لعدم وجود شبكة صرف صحي .. حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 1 | 10:02 ص

      نعم متكرر
      و الدليل ان الحشيش و الأعشاب في الصور

اقرأ ايضاً