العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

بالصور... سلمان بن إبراهيم يكرم الموظفين المتميزين في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة


المنامة - الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية الدور البارز الذي تلعبه الكوادر الإدارية البحرينية في تنفيذ خطط الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة في مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

جاء ذلك إثناء الحفل المبسط الذي أقامته الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة لتكريم الموظفين المتميزين في مختلف إدارات وأقسام الأمانة العامة وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين في الأمانة.

ونوه الشيخ سلمان بن إبراهيم بالجهود المخلصة التي يبذلها الموظفون في سبيل العمل الجاد من أجل تنفيذ الخطط والبرامج المتنوعة التي تصب في خانة الارتقاء بمختلف مكونات القطاعين الشبابي والرياضي، مشيداً بما يتمتع به كادر الأمانة العامة من كفاءة وقدرات متميزة وتفانٍ كبير وإرادة صلبة لتحقيق الأهداف التي تضطلع بها مختلف إدارات وأقسام الأمانة العامة.

وحث الشيخ سلمان بن ابراهيم الموظفين على مضاعفة البذل والعطاء خلال الفترة المقبلة التي تستدعي شحذ الهمم وتسخير الطاقات لترجمة محاور إستراتيجية المجلس الأعلى للشباب والرياضة على أرض الواقع، مشدداً على استمرارية تدريب وتأهيل الموظفين ومسايرة الإيقاع المتسارع في علم الإدارة الحديث بما ينعكس بصورة إيجابية على مخرجات عمل الأمانة العامة.

من جانبهم، أعرب موظفو الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن شكرهم وتقديرهم إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم على دعمه المستمر واهتمامه بتوفير بيئة العمل المثالية التي تشكل الأرضية الخصبة للإبداع والبذل والعطاء في مختلف المجالات مؤكدين على مواصلة السير على نهج التميز في الأداء الوظيفي بما يخدم خطط وأهداف المجلس الأعلى للشباب والرياضة على كافة الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:11 م

      انا صار لي 5 سنوات بدون ترقية ولا حوافز على الدرجة الثالثة عندي ثانوية عامه

اقرأ ايضاً