العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

بالصور... بابكو يستعيد التألق من بوابة الكهرماء في دوري الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أستعاد بابكو توازنه في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الثمين الذي حققه على فريق الكهرماء بـ4 أهداف لثلاثة. في المباراة المثيرة التي جمعتهما أمس لحساب الأسبوع الثالث. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع بابكو رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع الكهرماء.

وجاءت المباراة في مستوى فني جيد وشهدت تناقضات في الكثير من فتراتها المثيرة، وظهر فريق بابكو بصورة رائعة ومختلفة عن الأسبوع الماضي، إذ استطاع لملمت أوراقة وتقدم أداء جماعي من خلاله أستحق تحقيق الفوز الذي من خلاله أعاد نفسه إلى دائرة المنافسة.

وبدأ اللقاء بصورة سريعة عندما سجل الكهرماء أسرع هدف في المسابقة عند الدقيقة الأولى من كرة مررها محمد الحوري إلى المهاجم علي عبدالرسول في المنطقة ليضعها في المرمى.

وواصل الكهرماء الضغط من أجل تسجيل هدف آخر في اللقاء لكنه لم يستغل بعض الفرص الخطيرة، وبعد مرور الثلث ساعة الأولى بدأ وسط بابكو ينشط ويبني الهجمات خصوصاً مع ظهور التحركات الخطيرة للمهاجمين، ومن كرة عرضية من جهة اليمين وصلت إلى المخضرم راشد جمال الذي وضعها برأسه في المرمى مدركا التعادل عند الدقيقة "26".

التعادل أربك كثيراً لاعبين الكهرماء مما أدى لتراجع الأداء في وسط الملعب والدفاع ليتقبل الكثير من الهجمات الخطيرة التي تصدى لها ببراعة الحارس إبراهيم عون، في الوقت الذي رفع الهدف من معنويات بابكو وجعلهم أكثر تنظيما للهجمات ليخرج من الشوط متقدماً بهدفين لهدف عن طريق مهاجمه علي منير الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

ودخل بابكو الشوط الثاني مواصلاً عرضه القوي، وأستخدم المتألق علي منير براعته في المراوغة ليمر من المدافعين ويسجل الهدف الثالث عند الدقيقة "50".

ومرر المتألق الآخر راشد جمال كرة عرضية من جهة اليمين إلى سيد أحمد سيد جعفر الذي وضعها قوية في المرمى محرزاً الهدف الرابع عند الدقيقة "64".

وفي الدقائق العشر الأخيرة حاول الكهرماء تدارك الوضع وشن الكثير من الهجمات، سيما مع تقليص النتيجة من ركلة الجزاء التي نفذها بنجاح علي عبدالرسول في الدقيقة "82".

ومن ركلة حرة أقصى اليمين نفذها سيد هادي حميد ذهبت جميلة ولافة على يمين الحارس لتذهب إلى الشباك محرزاً الهدف الثالث للكهرماء. لينتهي اللقاء بفوز بابكو ب 4 أهداف لـ 3.

وتستكمل غداً مباريات الأسبوع الثالث، بلقاء يجمع بين تطوير وطيران الخليج في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً