العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

بالصور... أكثر من 260 سائق يستعدون للتسابق في بطولات ضمن مهرجان البحرين لرياضة السيارات


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

ينطلق خلال مهرجان البحرين لرياضة السيارات أكثر من 260 سائق من مختلف أنحاء العالم للمشاركة ضمن البطولات المشاركة في المهرجان والذي ينطلق في الفترة من الخميس 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري حتى السبت 19 نوفمبر الجاري بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

ويشارك أكثر من 260 سائق في مهرجان البحرين لرياضة السيارات ضمن 4 بطولات عالمية وهي: البطولة العالمية للتحمل المتمثلة في سباق بابكو للتحمل 6 ساعات، بطولة الكارتنغ أوكي وأوكي جونيور، تحدي كأس البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، البطولة الدولية MRF، وذلك خلال 9 سباقات موزعة على 3 أيام وعلى حلبتين عالميتين المستوى في حلبة البحرين الدولية.

ويواصل سائقي وفرق البطولة العالمية للتحمل WEC والبطولات الأخرى للوصول لمملكة البحرين، وكان في استقبال سائقي وفرق بطولة التحمل الذين وصلوا على متن رحلات مختلفة إلى مطار البحرين الدولي فريق الضيافة والاستقبال التابع لحلبة البحرين الدولية الذين رحبوا بقدوم سائقي والفرق إلى مملكة البحرين للمشاركة في المهرجان.

ويبلغ سعر تذكرة السباق بـ 20 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال 3 أيام السباق الذي سيستمر لست ساعات متواصلة من الإثارة والتنافس بين السائقين والفرق المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17450000 أو زيارة مقر بيع التذاكر في مجمع السيتي سنتر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً