العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

بالصور... 11 جائزة تنتظر الأفضل في أول حدث باختيار الإعلام الرياضي


ضاحية السيف - جمعية الصحفيين 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية اجتماعاتها واستعداداتها الخاصة بحفل الجوائز "حفل جوائز الإعلام الرياضي الأول" والخاص بتكريم أفضل الرياضيين والاتحادات والأندية للعام 2016، في حدث يعد الأهم والأكبر في مسيرتها والأول من نوعه على مستوى الإعلام بحيث يقوم الإعلام الرياضي باختيار النجوم والمميزين في العام وإقامة الحفل بشكل سنوي ليكون الانطلاقة الحقيقية لاختيار الأفضل بحرية الإعلام الرياضي من غير تواجد أي جهات رسمية في عملية التقييم والاختيار.

واعتمدت لجنة الإعلام الرياضي اللجنة الفنية للجائزة وهم جليل أسد، عباس العالي، عقيل السيد، محمد إسماعيل، أحمد حمادة، رياض الذوادي، حسن حسان، عبدعلي قربان، فراس الحلواجي، نوار المطوع، فواز شمسان وحسن علي مقررا.

وتم تخصيص 11 جائزة وهي جائزة أفضل رياضي فردي للرجال والسيدات، جائزة أفضل فريق رياضي للرجال والسيدات، جائزة أفضل مدرب رياضي، جائزة أفضل رياضي من ذوي الاحتياجات الخاصة، جائزة أفضل شخصية عامة في الإعلام الرياضي، جائزة أفضل اتحاد رياضي وجائزة أفضل نادي رياضي، جائزة أفضل شخصية رياضية وجائزة أفضل مؤسسة رياضية على مستوى المسئولية الاجتماعية.

وستقوم اللجنة الفنية بعقد اجتماعاتها بعد أن يتم تسليمها أسماء المرشحين للجوائز إذ ستقوم بعملية التصويت على الأسماء المرشحة وستكون النسبة الخاصة باللجنة الفنية هي 30 في المئة من النسبة العامة، ومثلها ستكون للجنة الإعلام الرياضي لتقوم هي الأخرى بالتصويت، و30 في المئة للإعلاميين الرياضيين في حين ستكون نسبة تصويت الجمهور 10 في المئة عبر مواقع تواصل لجنة الإعلام.

وستقوم اللجنة المنظمة للحدث والذي تم تكليفها من قبل لجنة الإعلام مع إحدى الشركات المتخصصة في تقديم العروض والسيناريو الخاص بالحفل من أجل أن يتم الاطلاع عليها من قبل لجنة الإعلام واعتمادها والعمل بها.

وكانت لجنة الإعلام الرياضي قد تسلمت مؤخرا كشف من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية البحرينية يتضمن انجازات الأندية والاتحادات الرياضية من أجل أن يتم حصر الأفضل من بينهم واختيار 3 من كل فئة في الجوائز وعرضها على اللجان المختصة للتصويت عليهم واختيار المميزين، ولن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز الإعلام الرياضي إلا من خلال الحفل بحيث يتم دعوة جميع المرشحين ومن ثم الإعلان عن الفائزين في الحفل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً