العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

ناصر بن حمد يؤكد بأن التجربة فرصة مميزة لمعرفة قدرات المتسابقين

تجربة ناجحة في السباحة لـ "آيرون مان" برعاية "بوست"


عوالي - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

خاض متسابقو السباحة لبطولة الرجل الحديدي تجربة مميزة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عبر السباحة بالقرب من فندق "الفورسيزون" في بطولة نظمتها شركة "بوست" بالتنسيق مع شركة فعاليات، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي المقرر إقامتها في العاشر من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، إذ يتطلع المشاركون إلى تحقيق المزيد من النجاحات بهذه اللعبة وسط توقعات بأن تكون البطولة ذات طابع تنافسي عال ووسط مشاركة كبيرة من مختلف دول العالم سواء على مستوى المحترفين أو الهواة.

وتعد مرحلة السباحة من المراحل الثلاث المعتمدة بهذه البطولة، وقد شارك بالتجربة التي أقيمت في الموقع المخصص للبطولة عدد كبير من المتسابقين الذين يتطلعون إلى معرفة جاهزيتهم قبل خوض فعاليات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي ومدى استعدادهم للمنافسة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد أن هذه التجربة تعد فرصة مهمة لمعرفة الإمكانات الشاملة التي يمتلكها الفريق قبل خوض البطولة الدولية على أرض البحرين، مشيرا سموه إلى أن مرحلة السباحة تتطلب مجهودا مكثفا و خاصا لكونها مهمة في مراحل السباق الثلاث، إذ يتطلع الفريق إلى أن يكون على المستوى الفني اللازم خصوصا مع اقتراب الحدث الدولي.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد أن الإيجابية في هذه التجربة تكمن في كونها مقامة بموقع مرحلة السباحة الأساسي بالسباق، إذ تعرف أفراد الفريق على مواقع الصعوبة بالمسار المعتمد، وبالتالي سيعمل أفراد الفريق على صياغة خطط كفيلة بالمرور بصورة مثالية عبره لتحقيق نتائج مميزة تقود الفريق إلى النجاح المأمول بهذه المشاركة.

وأكد أن التجربة أظهرت جاهزية عالية للفريق، خصوصا في ظل الأرقام التي تحققت عبره، مؤكدا سموه إلى أن هذه الأجواء الإيجابية تبشر بالخبر وتبعث على التفاؤل والطموحات، مشيدا سموه بالروح العالية التي أظهرها المتسابقون بهذه التجربة المميزة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر عن ثقته بأن تحقق مملكة البحرين النجاح التنظيمي المميز للبطولة المقبلة على غرار النجاحات السابقة، مؤكدا سموه أن لدى مملكة البحرين طاقات شبابية قادرة على تقديم صورة تنظيمية مميزة أمام عدد كبير من المشاركين القادمين من مختلف دول العالم، مشيدا سموه بالجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة المنظمة لهذا الحدث.

وأضاف سموه "لدينا ثقة عالية بالشباب البحريني المعطاء الذي يقدم الغالي و النفيس من أجل إظهار الوطن بأحلى صورة، ونشد على أيادي جميع المشاركين بالبطولة لتقديم مستويات طيبة تليق بسمعة هذا الحدث الدولي على أرض مملكة البحرين".

 

إيريك... يتصدر

وعلى صعيد متصل أكد "ايريك واتسون" متصدر السباق أن التجربة كانت مميزة للغاية وناجحة بامتياز، معربا عن سعادته لتحقيق المركز الأول بهذه التجربة التي جاءت وسط مشاركة كبيرة من قبل الرياضيين الراغبين هم أيضا بالوقوف على جاهزيتهم قبل موعد البطولة.

وقال "ايريك" أن التجربة جعلته يركز على العديد من الأمور المهمة في مسار البطولة، مؤكدا أنه وجد صعوبة في بعض منحنيات المسار، وإنه سيعمل على تحقيق مشاركة ناجحة في السباق بعد هذه التجربة، مشيدا بالوقت نفسه بالدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمتسابقين.

 

"كلهورا" الأول على الترتيب العام

وجاء في المركز الأول على المجموع العام المتسابق ميكيل كلهورا الذي قدم مستويات رائعة طوال المراحل المعتمدة للمسابقة، إذ نجح في نهاية المطاف من حصد مزيد من النقاط ليكون في أعلى سلم الترتيب العام للمسابقة، وينال على إثرها الدرع التقديري من اللجنة المنظمة لهذه الفعالية.

 

نتائج الجولة التجريبية

وقد أسفرت الجولة التجريبية عن النتائج التالية، في فئة العموم فاز بالمركز الأول ايريك واتسون، وجاء خلفه المتسابق لاورنزي سالازر، فيما حل بالمركز الثالث المتسابق ميشيل ديرسكول، وفي فئة السيدات حلت بالمركز الأول المتسابقة ايديل لاكويل، وجاءت خلفها المتسابقة كرستي مكاي، فيما جاءت في المركز الثالث المتسابقة كريستينا رشتون.

وفي فئة الناشئين حل بالمركز الأول المتسابق عبدالرحمن مبارك، وفي المركز الثاني المتسابق مارتن هاريس، فيما حل بالمركز الثالث المتسابق جين بابتسي، أما في فئة الناشئات حلت في المركز الأول المتسابقة روما  فيجهوف، وجاءت خلفها المتسابقة فاطمة المحميد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً