العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

أريانا غراندي أفضل فنانة في حفل "أميريكن ميوزيك اواردز"


فازت المغنية الأميركية أريانا غراندي بالجائزة الرئيسية في حفل توزيع جوائز "أميريكن ميوزيك اواردز" مساء الأحد الماضي في لوس انجليس.

وتستند هذه الجوائز على تصويت عشاق الموسيقى خلافا لجوائز غرامي العريقة التي تقام في 12 فبراير/ شباط والتي تحددها أرقام أوساط الموسيقى.

وفازت أريانا غراندي بجائزة أفضل فنان بفضل ألبومها الأخير "دينجيروس ومان".

وقد صعدت الفنانة البالغة 23 عاما إلى المسرح إلى جانب مغنية الراب نيكي ميناج لتأدية أغنية "سايد باي سايد" وسط ديكور يذكر بالأدغال مع راقصين رجال.

وكان مغني الراب الكندي درايك مرشحا للفوز في 13 فئة وهو عدد قياسي. وقد نال أربع جوائز مهيمنا على فئات الراب.

وقد منح ستينغ جائزة عن مجمل مسيرته وقد غنى مجموعة من أغاني فرقة "بوليس" الشهيرة من بينها "ميسيدج إن ايه باتل" و"إيفري بريث يو تايك" فضلا عن أغنية من ألبومه الجديد.

ونالت المغنية سيلينا غوميز جائزة "الفنانة المفضلة". وشكل حضورها عودتها إلى المشاركة في مناسبات عامة بعدما أوقفت جولتها في أغسطس/ آب الماضي لتأخذ قسطا من الراحة والخضوع لعلاج من الاكتئاب والقلق الناجمين عن مرض الذئبة.

وقالت في كلمة مؤثرة "لقد اضطررت إلى التوقف لأنني كنت أملك كل شيء لكني كنت محطمة من الداخل". وأضافت "لا أريد أن أرى أجسادكم عبر إنستغرام بل أريد أن أرى ما في الداخل" واضعة يدها على قلبها.

ونال البوم الفنان الراحل برينس "بوربل راين" العائد للعام 1984، جائزة "أفضل تسجيل" إذ انه دخل التصنيفات مجددا بعد وفاة المغني في أبريل/ نيسان الماضي.

وفاز المغني البريطاني زين مالك بجائزة أفضل فنان جديد بعدما انفصل عن فرقة "وان دايركشن" الشبابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً