العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

بابكو يتخطى تطوير ويواصل مطاردته للمتصدر في دوري الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل بابكو مطاردته للأشغال والبلديات متصدر دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بعد الفوز الذي حققه على تطوير بثلاثة أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الأسبوع الرابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع بابكو رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني. فيما تجمد رصيد تطوير عند 3 نقاط.

المباراة جاءت فنياً أقل من المتوسط بابكو فرض فيها خبرته، إذ خرج بالنتيجة الأهم تحقيق الفوز من أجل المطاردة على الصدارة، وحسمت نتيجة اللقاء عند الدقيقة "17" من زمن شوط المباراة الأول الذي كانت فيه النتيجة بتقدم بابكو بثلاثة أهداف لهدف، إذ دخل أصحاب الفانيلة الحمراء والبيضاء اللقاء سريعاً بعد افتتاح النتيجة عند الدقيقة الثانية من تسديدة قوية من سيدأحمد سيدجعفر من خارج منطقة الجزاء لتمر من بين يدي الحارس وتسكن في الشباك.

ولم يدم التقدم طويلاً بعدما أدرك تطوير التعادل عند الدقيقة العاشرة من تسديدة زاحفة من محمد نجيب لتجد طريقها إلى المرمى، لكن بابكو بعد دقيقة واحدة فقط استعاد التقدم بعد أن مرر علي منير الكرة عرضية إلى أحمد جاسم الذي وضعها في المرمى مسجلاً الهدف الثاني عند الدقيقة "11".

ومن كرة وصلت إلى علي منير في المنطقة سددها على يمين الحارس محرزاً الهدف الثالث عند الدقيقة "17".

وبعد مرور أكثر من ثلث ساعة انخفض رتم المباراة، وانحصر اللعب في المنتصف، وكانت معظم الهجمات خجولة. وفي الشوط الثاني لم تتغير صورة الأداء الذي يقدمه الفريقان، فريق بابكو حافظ بخبرة لاعبيه على النتيجة لتنتهي المباراة بفوزه بثلاثة أهداف لهدف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً