العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

بالفيديو: إعلاميات يكسبن حكم البراءة ضد أحلام، فمن هن؟!


أعلنت الفنانة والإعلامية غادة السني صدور حكم براءتها من الدعوى القضائية التي رفعتها ضدها الفنانة أحلام، جراء قيامها بتقليدها عبر مقطع جرى تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرت السني عن سعادتها لصدور هذا الحكم الذي أنصفها في هذه القضية، مقدمة شكرها وتقديرها للقضاء الكويتي الشامخ، وذلك حسب ما نشرت صحيفة "القبس" الكويتية.

وحول صدور هذا الحكم علقت السني قائلة: رغم حصولي على حكم البراءة، فأنا ما زلت متمسكة برأيي بأن أحلام رمز للأغنية الخليجية، وما زلت أكن لها كل التقدير والاحترام على رغم ما حدث بيننا.

 

A video posted by غاده السني (@ghada_alsuni) on

ومن جانبها، نشرت الإعلامية الكويتية ليلى أحمد عبر حسابها على "انستغرام" صورة لمحامية وصورة للفنانة مرفقة بالتعليق التالي: "وقد أنصفني القضاء الكويتي... شكرا لله أولا ولقضاؤنا الكويتي المنصف العادل ولمحامي القدير محمد العلي الذي بشرني وأرسل لي هذا المسج: (ألف مبروك ليلى.. حمد من الله وتوفيقه اليوم كسبنا القضية، في الجنحة والاتهام الخاص بقضية أحلام، وصدر الحكم ببراءتك عما اسند إليك)...  شكرا لكل جهود محامي الدفاع عني الأستاذ محمد العلي الذي نجح في تقديم مبررات نقدي لبرنامج "الملكة" الذي قدمته المذكورة على تلفزيون دبي.. قبلي تم تبرئة المذيعة الجميلة غادة السني التي رفعت أحلام عليها قضيه وعقبال باقي المغردين بالكويت... وعددنا كما أعلم (18) نفر هددت بأنها ستعلمنا الأدب... فرفعت علينا حلومه قضايا ببلدي بالكويت، لعدم تحملها أي نقد من أي أحد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا