العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

الجمعة انطلاق يوم السباقات الوطنية بحلبة البحرين الدولية


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل الفعاليات والسباقات على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وخلال نهاية هذا الأسبوع وتحديدا الجمعة 2 ديسمبر/ كانون الأول المقبل ينطلق يوم السباقات الوطنية.

وينطلق من خلال يوم السباقات الوطنية الجولة الثانية للبطولة المحلية "تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC" للموسم الرياضي 2016-2017، الجولة الثانية من بطولة البحرين للسوبر بايك، والجولة الأولى من بطولة الدراجات النارية BMR600.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 10 صباحا وتستمر الإثارة والسباقات حتى 8 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الفعالية وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.

ويشارك ضمن البطولة المحلية كل من حسين كريمي، الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، محمد فقيهي، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، تيم بيركن، صلاح أشكناني، مايكل بريستر، جيوفاني ساليرينو، مارتينا القصاب، رائد حمو، محمد جناحي، لي ستونز، رمزي القصاب وطارق التاجر.

أما بطولة السوبر بايك فتشهد مشاركة 15 سائق أبرزهم من قطر كل من فهد السويدي، وعلي الشمري ومشعل النعيمي، من البحرين سلمان خلف والشيخ محمد آل خليفة، من الكويت فهد الغربلي ومسعود بهبهاني، من لبنان محمود تانير، من بريطانيا مايك ايدوارد و ويسلي بيرس، وايان شالز، وروبن بوكا، من الهند ناصر حسين، ومن السعودية أحمد الموعيني، و من أستراليا ارون موريس.

أما بطولة الدراجات النارية BMR600 فسيشارك بها 22 سائقا ضمن فئتين الهورنت والسوبر ستوك، فئة الهورني ديفيد وأين، مارك بوسيرت، جورج براون، خليفة خليل إبراهيم و ماقنوس موسبيرق، افئة الثانية يشارك بها جيمس ويبستر، عادل نجار، نواف الشعيبي، أحمد عبدالسلام، أحمد الحداد، محمد العتيق، محمد العيدي، فهد الغربلي، مصطفى عادل حسين، علي أحمد اديبي، علي الشمري، محمد الزيدان و عبدالله البناي.

وللمزيد من المعلومات عن يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً