العدد 5200 - الخميس 01 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الاول 1438هـ

بالصور.. لجنة الخيالة تنظم فعالية استعراضية استعداداً لبدء موسم الخيالة الاستعراضي


نظمت لجنة خيالة البحرين، صباح اليوم الجمعة (2 ديسمبر/ تشرين الأول 2016)، فعالية استعراضية بمنطقة الربع الخراب في بوري وذلك استعداداً لبدء موسم الاستعراضات الذي تنظمه اللجنة بشكل سنوي في فصل الشتاء.

وتجمع عشرات الخيالة بجيادهم منذ خيوط الفجر الأولى في موقع الربع الخراب ببوري حيث أقيمت مجموعة من الفعاليات الاستعراضية بهدف تهيئة الأجواء لبدء موسم الاستعراضات الدورية بحسب قول منظم الفعالية وعضو لجنة خيالة البحرين، خليل الفردان. الذي أوضح أن هذه الفعالية نُظمت لتكون استعداداً لبدء موسم الفعاليات السنوي والذي يبدأ عادة في شهر ديسمبر من كل عام ويمتد حتى شهر أبريل/ نيسان.

وأضاف أنه «ستكون هناك سلسلة من الفعاليات المتنوعة قريباً، أولها ستقام في إجازة العيد الوطني بتاريخ 17 ديسمبر في ساحل نورانا. تليها فعالية استعراضية على ساحل المالكية بتاريخ 23 ديسمبر. وبعدها سيقام سباق للكاوبوي بمنطقة بر سار. وكلا الفعاليتين الأخريين ستكونان برعاية محافظ الشمالية الذي دائماً ما يجود علينا برعايته الكريمة لفعالياتنا».

وأشار إلى أنه «كما يستعد جميع الخيالة في البحرين للتجمع السنوي الأكبر في إجازة رأس السنة الميلادية. إذ يعتبر هذا التجمع هو الأكبر للخيالة ويقام بشكل سنوي في إجازة رأس السنة بمنطقة الربع الخراب في بوري. كما أننا نستغل هذا التجمع الكبير بإقامة عدة فعاليات ترفيهية ليستمتع بها الجمهور والمشاركون».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً