العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... داركليب بطلاً لكأس «شباب الطائرة» بعد فوزه على النصر

بثلاثية نظيفة ووسط حضور جماهيري جيد العدد


الوسط - محمد عون، تصوير: عقيل الفردان 

04 ديسمبر 2016

حافظ نادي داركليب على لقبه بطلاً لكأس الشباب للكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه السريع والمستحق على منافسه نادي النصر بثلاثية نظيفة، ليظفر بالتالي «أبناء الدار» بأول ألقاب «موسم الفئات العمرية».

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم مكون من المرشح الدولي أحمد عبدالعال والدولي سيدجعفر حسين بواقع: (25-14، 25-19، 25-17).

وسلم نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد خلفان، بحضور رئيس لجنة المسابقات حسين حماد، قائد فريق داركليب عباس عبدالله كأس البطولة، كما قلد لاعبي «العنيد» الميداليات الذهبية، فيما تم تقليد لاعبو النصر الميداليات الفضية.

وبالعودة سريعاً للمباراة، نرى أن داركليب فرض إيقاعه على هذا النهائي، لأن لاعبيه تميزوا في توجيه الإرسال مما أدى لعدم وصول الكرة الأولى بالشكل الصحيح لصناع الألعاب النصراوي، وهذا سهل من مأمورية حوائط الصد والدفاع الخلفي أيضاً عند داركليب لأن «النصراوية» عولوا على الأداء المفتوح... كما أن لاعبي المدرب كارلوس لعبوا بأداء جماعي في الشق الهجومي وهذا أنهك كثيراً الدفاعات النصراوية، من دون إغفال الدور المؤثر لوسط الشبكة عند «أبناء الدار» سواء بالهجوم السريع أو تشكيل حوائط الصد، إذ كان هذا المركز أحد الأوراق الرابحة بالنسبة لهم.

هذا، ولعب داركليب هذا النهائي بتشكيلة مكونة من: أمين إبراهيم في الأعداد، وعباس مطر مع قائد الفريق عباس عبدالله في مركز (4)، وشغل حسين علي خليل مركز (2)، فيما شغل مركز (3) الثنائي علي حسين باقر وأحمد سلمان، واللاعب الحر محمد عقيل.

يذكر أن المباراة شهدت حضوراً جماهيرياً جيد العدد من محبي الناديين وهذا أعطى أجواءً مثالية لهذا النهائي... علماً بأن نهائي كأس الناشئين سيقام يوم الأربعاء المقبل بين داركليب والأهلي.

العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً