العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

أبرار سبت تفوز بجائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان "أجيال السينمائي"


نالت الفنانة البحرينية أبرار سبت، جائزة أفضل فيلم قصير عن فيلمها "الجوهرة" في مهرجان أجيال السينمائي بدولة قطر.

شاركت "أبرار" عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، جمهورها فرحتها بهذه الجائزة، وقالت في عدة تغريدات: "ولله الحمد فاز فلمي فلم الجوهرة بمهرجان أجيال في قطر كل الشكر لإدارة المهرجان.. شكرا لقطر على دعم المواهب وسعيدة جدا بمشاركتي كممثلة". وأضافت: "فيلم الجوهرة فاز ضمن أفضل الأفلام التي عرضت في مهرجان أجيال في قطر.. صنع في قطر الجوهرة قصة سندريلا بالخليجي". وتابعت: "مشاركتي في الجوهرة كانت طريقة للتعبير عن دعمي للمواهب وتشجيعهم سواء كانوا مبتدئين أم محترفين اجتمعنا جميعا في قطر ضمن إطار مهرجان أجيال".

 

 

خلال حضوري #مهرجان_أجيال في #قطر ،، لمشاركتي في فلم #الجوهرة اخراج نورة السبيعي .. .. .. وبفضل الله فزنا بجائزة لجنة التحكيم ضمن افضل الافلام التي عرضت في #صنع_في_قطر .. .. شكراً ادارة المهرجان ع الدعوة ،،‏مشاركتي في ⁧‫الجوهرة‬⁩ كانت طريقة للتعبير عن دعمي للمواهب وتشجيعهم سواء كانو مبتدئين ام محترفين، اجتمعنا جميعاً في قطر ضمن اطار مهرجان اجيال .. .. #برور_صغير #ابرار_سبت @ajyalfilm @subaiz #red_carpet

A photo posted by Abrar Sabt ابرار سبت (@abrarsabt7) on

 

يذكر بأن الفنانة أبرار سبت تواصل حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل "تعبت أرضيك" في الكويت وهو من تأليف عبد الله الرومي وإخراج مناف عبدالله، ومن بطولة: عبدالرحمن العقل وطيف وملاك  والمذيع عبدالرحمن الدين وغدير السبتي وشيلاء سبت وفهد باسم وحسين المهدي  ومجموعة من النجوم الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً