العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

ألبا يتوهج أمام الكهرماء ويبقي الآمال في دوري الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

استعاد ألبا توهجه في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الانتصار المستحق الذي حققه على الكهرماء بأربعة أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الأسبوع الخامس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع ألبا رصيده إلى 12 نقطة مبقياً على حظوظه بالمحافظة عل اللقب. فيما تجمد رصيد الكهرماء عند 9 نقاط وقد خرج من دائرة الصراع على اللقب.

وجاءت المباراة قوية وكان ألبا الطرف الأفضل في أغلب فترات المباراة، إذ قدم أفضل مبارياته في دوري حتى الآن بعد الأداء الجماعي للاعبين الذين كانوا في أفضل حالة فنية ونفسية وتركيزا في اللقاء، فضلاً عن الانتشار والنجاح في استغلال الفرص التي قادة إلى تحقيق النتيجة الكبيرة المستحقة التي أبقت على آمالهم.

وبعد مرور ربع ساعة تبادل فيها الفريقان نجح ألبا الطرف الأفضل من افتتاح باب تسجيل من تمريره عرضية من مسعود قمبر إلى علي عاشور الذي وضعها على يسار الحارس عند الدقيقة "16".

وواصل ألبا السيطرة والضغط بغية تسجيل هدف آخر والذي جاء عن طريق المتألق مسعود قبمر الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن في الشباك عند الدقيقة "25".

فريق الكهرماء الذي لم يكن في أفضل حالاته وقد بان التوتر على اللاعبين الذين فقدوا السيطرة على الكرة في وسط الملعب، ومن ركلة حرة مباشرة قريبة للمنطقة سدد المخضرم سيدهادي حميد الكرة لتجد طريقها في المرمى عند الدقيقة "43".

وجاء رد ألبا سريعاً من تمريرة سيدرضا عيسى إلى نجم اللقاء مسعود قمبر الذي أودعها المرمى مسجلاً الهدف الثالث عند الدقيقة "44" لينتهي الشوط الأول بتقدم ألبا بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الحصة الثانية أضاف ألبا الهدف الرابع بعد مرور 6 دقائق فقط من تمريرة هشام محمد إلى الخطير سيدرضا عيسى الذي سددها على يسار الحارس عند الدقيقة "51".

واكتفى ألبا بهذه النتيجة ليلعب بأريحية في اللقاء ويحافظ على هذه النتيجة، في الوقت الذي حاول الكهرماء العودة من خلال بعض المحاولات الخطيرة التي لم يكتب لها النجاح.

وتستكل اليوم مباريات الأسبوع الخامس، بلقاء يجمع بين جيبك وطيران الخليج في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً