العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

اتحاد السباحة ينظم بطولة العيد الوطني الدولية بمشاركة 350 مشارك


مدينة عيسى – اتحاد السباحة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسباحة الشيخ محمد بن إبراهيم انطلقت صباح يوم اليوم الخميس (8 ديسمبر/ كانون الأول 2016) بطولة العيد الوطني الدولية بمسبح مدينة خليفة الرياضية والتي ينظمها الاتحاد البحريني للسباحة للسنة السادسة على التوالي ضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة.

إذ بدأت سباقات يوم اليوم الخميس بسباقين 1500 متر للأولاد و800 متر للبنات حيث تستمر منافسات وسباقات البطولة حتى يوم غدٍ السبت 10 من ديسمبر.

وقد استكملت اللجنة المنظمة يوم الأربعاء الماضي جميع تجهيزات البطولة والتي يشارك فيها أكثر من 350 سباح وسباحة من الإمارات، قطر، السعودية وسورية بالإضافة الى أندية ومدارس خاصة من البحرين، لتسجل البطولة نجاح جديد وعدد كبير من المشاركين من مختلف الفئات والجنسيات، وهذه هي المرة الثانية التي ينظم فيها بالبطولة سباقات للماستر.

وينتظر أن تشهد المنافسة ندية قوية بين السباحين وذلك نظراً للمشاركة الواسعة والمميزة، حيث وضعت اللجنة المنظمة كؤوس للثلاث الأوائل من كل فئه وكذلك جوائز مالية، وقسمت الفئات كالتالي، 8 سنوات فما دون، 9 - 10 سنة، 11 - 12 سنة، 13 - 14 سنة، 15 - 17 سنة، 18 - 30 سنة للرجال فقط، 31 - 40 سنة للرجال فقط ، 41 فما فوق للرجال فقط.

وقد سجلت البطولة نجاح مميز في نسختها العام الماضي، إذ وصل عدد المشاركين إلى 308 مشارك ومشاركة و14 فريقاً في مختلف الفئات السنية والمسابقات المختلفة.

ورحب رئيس الاتحاد البحريني للسباحة الشيخ محمد بن إبراهيم آل خليفة بالمشاركين وضيوف البلاد، متمنياً لهم طيب الاقامة في بلدهم الثاني البحرين، وموجهاً لهم شكره لمشاركتهم في احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، وأكد حرص الاتحاد البحريني للسباحة بإقامة هذه البطولة لتزامنها مع هاتين المناسبتين العزيزيتين ولما تحظى به من مشاركة واسعة، مؤكداً ان مجلس الادارة يسعى دائماً لتقديم بطولات رياضية في السباحة ناجحة على جميع المستويات، إذ تعتبر هذه البطولة فرصة للسباحين والسباحات من أجل الاعداد لمشاركات مقبلة خصوصاً أنها تشهد مشاركة لافتة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً