العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... بابكو يتخطى ألبا بصعوبة ويبقي على الأمل الوحيد في دوري الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أبقى بابكو على أمله الأخير في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الصعب الذي حققه على فريق ألبا بهدفين لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الأسبوع الخامس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع بابكو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني. فيما تجمد رصيد ألبا عند 12 نقطة.

وحافظ بابكو بهذا الفوز على أمله الوحيد في اللقب والذي يعتمد على حالة وحيدة وهي خسارة المتصدر فريق الأشغال والبلديات أمام فريق الكهرماء وبالتالي خوض مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري باعتبار أن الفريقان يتساويان برصيد النقاط.

وبالعودة للمباراة فقد جاءت متوسطة المستوى غلب عليها طابع الشد الصعبي نظراً لحساسية اللقاء وموقف الفريقان قبل المواجهة، فريق بابكو كان الأفضل نسبياً في شوط المباراة الأول من خلال السيطرة على وسط الملعب، وعلى رغم قلة الفرص أستطاع بابكو تسجيل هدف التقدم من تمريره وصلت إلى عبدالله حسن جهة اليسار سددها قوية لتذهب متجه في الشباك عند الدقيقة "25". وأنحصر اللعب بعد الهدف في وسط الملعب حاول ألبا أدراك التعادل لكن كانت معظم محاولاته تقطع في الثلث الأخير لينتهي الشوط بتقدم بابكو بهدف دون رد.

ودخل ألبا أكثر تنظيماً وفاعلية هجومية في الشوط الثاني وقد أدرك التعادل سريعاً بعد كرة عكسية وصلت إلى علي عاشور الذي أودعها في المرمى عند الدقيقة "51". ووسط التراجع والأداء المتواضع للاعبين بابكو واصل ألبا الأفضلية وشن هجمات خطيرة كادت أن تضعه في المقدمة، ودفع الفريق ضياع الفرص التي تحصل عليها، وحصل بابكو على ركلة جزاء نفذها بنجاح المدافع فيصل النهاش عند الدقيقة "84" ليتنفس الفريق الصعداء وتنتهي المباراة بفوز هام إلى بابكو بهدفين دون لهدف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً