العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... "جواد سوبرماركت" يحتفل بمرور 200 عام من العلاقات بين البحرين والمملكة المتحدة


المنامة - مجموعة جواد للأعمال 

تحديث: 12 مايو 2017

"جواد سوبرماركت" يحتفل بمرور 200 عام من العلاقات بين البحرين والمملكة المتحدة 

 

احتفل جواد سوبرماركت، اليوم الأربعاء (14 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، بأفضل العلامات التجارية البريطانية والعديد من منتجات المملكة المتحدة، وذلك مع ذكرى العلاقة الطويلة بين المملكة المتحدة والبحرين، التي بدأت منذ سنة 1816 من خلال العرض داخل جواد سوبرماركت، إذ كانت تضم العلامة التجارية الشهيرة في المملكة المتحدة تيب تري، والتي تتميز بجودة المُربى والتوابل، التي يتم تصنيعها من منتجات محلية. وكان هناك أيضاً عرض لتذوق أشهى وصفات الطعام التي تدخل في تكوينها منتجات تيب تري.

وحضر بهذه المناسبة سفير المملكة المتحدة في البحرين سايمون مارتن، مشاركاً في هذا الحدث أثناء زيارة رسمية لفريق عمل تيب تري في البحرين. ينفرد جواد سوبرماركت بتوزيع منتجات تيب تري في البحرين، التي تشمل المنتجات المختلفة مثل الصلصات والمشهيات القابلة للدهن، ذلك بالإضافة إلى أشهر منتج لتيب تري، الذي يتضمن المُربى والعسل الطازج، حيث إن الفواكه المستخدمة في منتجات تيب تري تأتي من 3 مصادر رئيسية وهي مزارع تيب تري، مزارعون محليون ذو سمعة وثقة فائقة حول العالم. وقد بدأت ذلك منذ سنة 188.

وصرح المدير العام لإدارة أعمال تيب تري، والتر سكوت، بأن أفضل المنتجات المحفوظة تُصنع من أفضل المكونات، وأن ذلك يعكس الرؤية والمصداقية لمنتجات تيب تري. يتضمن فريق عمل متخصصي الفواكه في تيب تري، رئيس مجلس الإدارة بيتر ويلكن المتخصص في البستنة، بالإضافة إلى مدير المزارع كريس نيونهام خبير فاكهتي الفراولة والتوت.

وتهدف تيب تري إلى أن تُكفي احتياجاتها من الفواكه التي تنمو بطريقة صحيحة وذلك لحماية سمعة منتجاتها، حيث إنها تحرص على زراعة نبات الفراولة خصيصاً لإنتاج منتجاتها المحفوظة.

ولقد قام جواد سوبرماركت ببناء سُمعة جيدة فيما يخص تقديم أفضل المنتجات والسلع، وذلك من منطلق الحرص الدائم على ولائه لزبائنه وتقديم الأفضل دائماً لهم. ويعتبر جواد سوبرماركت المفهوم الحديث للسوبرماركت في البحرين، حيث افتتح أول محل له العام 1960 في المنامة، وقد جلب إلى البحرين العديد من السلع المتميزة، أفضل أنواع اللحوم ذات الجودة، الأجبان، اللحوم المُصنعة ومنتجات المخابز. ومنذ ذلك الوقت تم تعريف فن السوبرماركت بمفهومه الحقيقي الذي يقدم أفضل مستويات الجودة مع توفير تشكيلة كبيرة من المنتجات الحصرية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الخدمة الطيبة. اتصل على 17691010 أو قم بزيارة جواد سوبرماركت، باربار للمزيد من المعلومات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً