العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد متواصلة


الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد الذي تنظمه حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لليوم الثالث على التوالي ولاقى المهرجان على مدى اليومين السابقين إقبالا كبيرا وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم السبت 17 ديسمبر الجاري.

وأبرز فعاليات اليوم الثالث للمهرجان عروض الألعاب النارية والتي تعد الأكبر في مملكة البحرين في مهرجان العيد الوطني المجيد وذلك غدا (الجمعة) (الموافق 16 ديسمبر/ كانون الأول في 7:00 مساء، إلى جانب الحفل الغنائي والذي سيكون سهرة بحرينية لنخبة من الفنانين البحرينيين وأبرزهم خميس زويد، محمد الجميري، وباسل أحمد وسيطربون زوار المهرجان بالأغاني الوطنية والتراثية.

وتفتح الحلبة أبوابها أمام الزوار يومياً من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً، وجميع هذه الفعاليات والكثير منها بتذاكر تبلغ فقط 500 فلس للشخص لكل يوم.

وتوجه الحلبة عناية الجمهور الكريم إلى أنه بالإمكان الاستمتاع بمتابعة عروض الألعاب النارية من المناطق المحيطة بحلبة البحرين الدولية ومواقف السيارات مجانا، كما تنصح الحلبة الجماهير بالحضور مبكرا لتفادي الازدحام والاستمتاع بالفعاليات والاحتفال بالعيد الوطني المجيد.

وخلال أول يوم للمهرجان استمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان خالد فؤاد، واليوم الثاني الحفل الغنائي للفنانة السعودية داليا والذي أيضا لاقى إقبالا كبيرا من الجماهير، أما الحفل الغنائي الختامي سيكون للفنان الكويتي عبدالله الرويشد وذلك يوم السبت 17 ديسمبر.

 

جدير بالذكر أن المهرجان لهذا العام يضم مجموعة واسعة من الفعاليات وأبرزها معرض للتسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال والأنشطة والألعاب وكارتنج الأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة، والكثير من المفاجآت الممتعة التي سيتم الإعلان عنها، فلا تفوتكم فرصة المشاركة والحضور ودعم هذا المهرجان البحريني.

وستكون الجماهير البحرينية على موعد مع العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، فلا تفوتكم فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً