العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... سحب قرعة بطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية


الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أجريت يوم أمس قرعة بطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية، والتي ستقام في الفترة 18 وحتى 24 ديسمبر الجاري، برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة.

وأقيمت مراسم سحب القرعة بمقر اتحاد الكرة بحضور أعضاء اللجنة المنظمة وممثلي الفرق المشاركة.

وأفرزت القرعة مجموعتين، إذ ضمت الأولى نادي سار، نادي المالكية، نادي بوري وبنك البحرين والكويت، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من مركز شباب كرزكان، مركز شباب الزلاق، نادي البديع وحساب الحكم.

وبحسب جدول البطولة الذي تم إصداره، فإن الجولة الأولى ستلعب الأحد المقبل، إذ يقص فريقا سار والمالكية شريط افتتاح البطولة، حينما يلتقيان عند 1 ظهرا، تليها مواجهة بين بوري وبنك البحرين والكويت عند 2، ثم كرزكان والزلاق عند 3 عصرا، على أن تكون المواجهة الأخيرة لليوم الافتتاحي عند 4 عصرا بين البديع وحساب الحكم.

وسيستمر الدور التمهيدي حتى يوم الثلثاء 20 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، في وقت سيتأهل أول فريقين من كل مجموعة للمربع الذهبي الذي سيقام يوم الخميس 22 ديسمبر، في حين أن المباراة النهائية ولقاء تحديد المركزين الثالث والرابع سيقامان يوم السبت 24 ديسمبر.

وعلى هامش حفل القرعة، تحدث مدير البطولة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة لممثلي الفرق عن أهمية البطولة، مقدما شرحا مجملا عن نظامها، كما أجاب عن استفسارات الحضور المتعلقة بجوانب مختلفة.

وتواصل اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعاتها التحضيرية، وذلك مع قرب انطلاق الحدث الذي يحظى برعاية كريمة من قبل نجل سمو ولي العهد سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة.

وعقدت اللجنة اجتماعا ثانيا برئاسة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عارف المناعي، وذلك بحضور مدير البطولة الشيخ عبدالله بن خليفة، ومستشار رئيس اتحاد الكرة عباس العالي، والأعضاء مشرف منتخب الكرة الشاطئية وعضو لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد أحمد العامر، إداري منتخب الكرة الشاطئية باسم محمد، عيد عبدالله، وعضوي الإعلام علي مراد وأحمد مهدي.

وناقشت اللجنة العديد من المواضيع على هامش الاجتماع، وتم التأكيد على أهمية تسريع وتيرة العمل خاصة مع قرب انطلاق البطولة.

وقال مدير البطولة الشيخ عبدالله إن رعاية نجل ولي العهد للبطولة مصدر فخر واعتزاز، وخصوصا أنها تأتي في مناسبة وطنية هامة تتمثل في العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة تأمل في أن يكون التحدي والمنافسة السمتين الأبرز للبطولة، مبينا أن المسابقة ستحظى بمشاركة 8 فرق يمثلون جهات مختلفة.

وقال إن اللجنة رصدت جوائز مالية كبيرة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وأكد الشيخ عبدالله أن اللجنة وفي إطار خططها التحفيزية لإنجاح البطولة، فإنها تتجه إلى تخصيص جوائز بشكل يومي للجماهير التي ستحرص على الحضور إلى البطولة.

وأوضح أن اللجنة اعتمدت عددا من الأجهزة الإلكترونية وجوائز أخرى؛ لتخصيصها للجمهور خلال فترة البطولة.

وقال إن الخطة التحفيزية تأتي بهدف تشجيع الجمهور البحريني على الاطلاع على لعبة كرة القدم الشاطئية في المملكة ومشاهدة مختلف المواهب التي تتمتع بها البحرين في اللعبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً