العدد 5215 - الجمعة 16 ديسمبر 2016م الموافق 16 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... "اتحاد الذهنية" يحتفل بالعيد الوطني بإقامة بطولة خليجية


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام الاتحاد البحريني للشطرنج بطولة على مستوى مجلس التعاون الخليجي شارك فيها خمسين لاعب ولاعبة من مختلف الجنسيات في الشطرنج وذلك بمناسبة العيد الوطني المجيد للبحرين وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آلِ خليفة مقاليد الحكم.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة منصور بوخلف أن إقامة الفعالية في البحرين بهذا التوقيت تنطلق من حرص الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية على المشاركة في الاحتفالات الوطنية للبحرين بشكل مميز عبر إقامة فعالية خليجية تؤكد التلاحم الخليجي والترابط المجتمعي الذي يتميز به أبناء وبنات الخليج العربي وحرصهم على مشاركة البحرين أفراحها الوطنية.

وأشار بوخلف إلى أن البطولة التي تقام على مدى يومي 16 و17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري برعاية من شركة بن فَقِيه للاستثمارات العقارية حظي بحضور لافت ومميز عكس الاهتمام الكبير من المشاركين اتجاه الالعاب الذهنية وبشكل خاص لعبة الشطرنج لما تتميز به هذه اللعبة من تنافس ومهارات ذهنية عالية تنمي وتوسع مدارك لاعبيها.

واختتم منصور بوخلف تصريحه مؤكدا اهتمام الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية على استمرار إقامة الفعاليات والبطولات المحلية والخليجية والدولية التي تعكس قدرة وخبرة البحرين في إقامة وتنظيم البطولات والفعاليات بمختلف أنواعها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً